هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة: يوم المرأة الإماراتية تتويج لجهودها في مختلف المجالات

هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة: يوم المرأة الإماراتية تتويج لجهودها في مختلف المجالات

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 27 أغسطس 2021ء) قال سعادة سالم القصير رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة إن دولة الإمارات العربية المتحدة بتخصيصها يوم 28 أغسطس من كل عام للاحتفال بالمرأة الإماراتية رسخت حقيقة لا تخطئها عين تتمثل في الإيمان والاحترام والتقدير والتمكين للمرأة ليس من قبل قيادة وحكومة الدولة فحسب ولكن أيضاً من قبل المجتمع بأطيافه كافة.

واضاف أن هذا الاحتفال إنما هو تتويج لجهد مستحق وعمل دؤوب تبذله المرأة الإماراتية في جميع المجالات على قدم المساواة مع الرجال وتحقق الإنجازات عن جدارة واقتدار فتضع بصمتها المتميزة في الخدمة العامة وتكتسب ثقة الجميع لتميزها وتحقق المكاسب التي تليق بطموحها ما جعل قيادتنا الرشيدة تلتفت لتمكين المرأة وتبارك اجتهادها وتدعم رائدات الأعمال وتسن القوانين في مجال التوازن بين الجنسين متوجة ذلك بقانون مساواة أجر المرأة بالرجل في القطاع الخاص الذي صدر في العام الماضي.

(تستمر)

وأوضح أن هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة تذكر للمرأة دورها المتميز كعنصر مهم ومتطوعة في الخطوط الأمامية خلال جائحة كورونا وما قامت به من أسهام في وقاية المجتمع وتضحيات على حساب صحة أسرتها مما أكسبها احترام مجتمعها.

وقدم بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات" وإلى سمو ‏الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس ‏الأعلى حاكم ‏الشارقة.

أفكارك وتعليقاتك