"زايد للأعمال الخيرية والإنسانية :المرأة الإماراتية صانعة أجيال

"زايد للأعمال الخيرية والإنسانية :المرأة الإماراتية صانعة أجيال

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 أغسطس 2021ء) رفع سعادة حمد سالم بن كردوس العامري مدير عام مؤسسة زايد للاعمال الخيرية والانسانيه اسمى آيات الشكر و الامتنان لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك أم الامارات بمناسبة يوم المرأة الاماراتية.

ونوه بما تقدمه سموها لدعم المرأة الاماراتية وتعزيز دورها في المجتمع الاماراتي حيث شجعتها على الالتحاق بالمدارس التعليمية والمعاهد الفنية والجامعات على اختلاف كلياتها العلمية والانسانية والتطبيقية، وافتتحت المؤسسات والجمعيات لتبث في المرأة الاماراتية روح العمل الاجتماعي، والبيئي والتربوي لتكون الى جانب الرجل عاملة لبناء الوطن .ونوه بأن المرأة الاماراتية أثبتت أنها على قدر المسؤولية،فهي صانعة لأجيال المستقبل وأبطال الفداء، وقدمت فلذات أكبادها شهداء للوطن الغالي، وهي شامخة بأبنائها الذين ساهموا ا بأرواحهم للدفاع عن الامارات الحبيبة وسيادتها.

(تستمر)

ونوه بما حققته اليوم فهي المهندسة والطبيبة والقاضية وعضوة في المجلس الوطني ووزيرة، ومستشارة ورائدة فضاء وربان طائرة وبارجة حربية، واستاذة فاضلة في المحاكم والمنتديات الدولية وسفيرة تمثل وطنها وتحمل رسالته الانسانية العادلة الى العالم.

وتابع: هذه هي ابنة الامارات التي تربت على القيم النبيلة والاصالة العربية الكريمة والاخلاق الحميدة والمحبة والاخلاص الوطني، شهد لها العالم بأسره بإبداعها ونشاطها واجتهادها وبرعت في الدراسات والبحوث لتواكب نهضة الامارات التنموية الهائلة التي تتطلع الى إرساء اقدامها على المريخ.

ونوه بأن المرأة الاماراتية اليوم لم تقف مكتوفة الايدي امام الجائحة العالمية للكوفيد-19 وانما كانت في طليعة الصف الاول لصد هذه الجائحة وتقديم الجهود المخلصة للمرضى والمسنين لتحدي الوباء بكل ما تستطيع .

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك