صرح زايد المؤسس يحتفي بيوم المرأة الإماراتية

صرح زايد المؤسس يحتفي بيوم المرأة الإماراتية

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 أغسطس 2021ء) يحتفي صرح زايد المؤسس بيوم المرأة الإماراتية .

ويسلط .. الضوء على المساهمات القيمة للمرأة الإماراتية، ودورها البارز في تحقيق النهضة الشاملة والتنمية المستدامة للدولة، والتي جاءت بفضل رؤية القيادة الرشيدة وحرصها على دعم المرأة وتمكينها .

وقال سعادة الدكتور يوسف العبيدلي، مدير عام صرح زايد المؤسس: "نحتفل بيوم المرأة الإماراتية بكل فخر واعتزاز، بفضل رؤية ودعم القيادة. وتقدم هذه المناسبة للمرأة الإماراتية فرصةً لإبراز إنجازاتها وما حققته إلى الآن، وترسخ تطلعاتها نحو تحقيق المزيد من النجاحات، فيما تحتفي الدولة بمرور خمسين عامًا، وتستعد لرحلة النصف قرن المقبل".

وسلط العبيدلي الضوء على أهمية صرح زايد المؤسس، قائلا: "إن صرح زايد المؤسس يجسد رحلة الشيخ زايد– طيب الله ثراه – ويعكس اهتمامه الواسع بالمرأة الإماراتية، حيث وضع ثقته بها، لتضع بصمتها الواضحة في مسيرة الدولة التنموية.

(تستمر)

وقد أتاح – طيب الله ثراه- للمرأة فرص تولي جميع المناصب، والمساهمة في جميع المجالات، الأمر الذي ساهم في ترسيخ مكانة دولة الإمارات في طليعة الدول الحضارية المتقدمة".

وقالت أمينة الحمادي، رئيس قسم الجولات الثقافية في صرح زايد المؤسس: "يجسد صرح زايد المؤسس القيم السامية التي دافع عنها الشيخ زايد – طيب الله ثراه-، معربة عن فخرها أن تكون ضمن فريق العمل في الصرح في هذه المناسبة المميزة، التي تذكرنا دائمًا بأن القيادة الحكيمة يمكنها تغيير الأمم بشكل جذري للأفضل، من خلال احتضان فيم التراحم والشمول والانفتاح".

وأكدت الحمادي حرص الشيخ زايد– طيب الله ثراه على تمكين ودعم المرأة الإماراتية لتحقق أقصى إمكاناتها في شتى المجالات، وتشجيعها على لعب دورها الرئيسي في تنمية الوطن.

يذكر أن صرح زايد المؤسس رسخ منذ تدشينه قبل ثلاث سنوات، مكانته كوجهة ثقافية ووطنية وسياحية هامة في دولة الإمارات، تتيح للمواطنين والمقيمين وزوار الدولة فرصة الاطلاع على حياة وإرث وقيم المغفور له الشيخ زايد.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك