محمد مطر الكعبي: أجيالنا هم أمل المستقبل

محمد مطر الكعبي: أجيالنا هم أمل المستقبل

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 أغسطس 2021ء) قال سعادة الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الأسلامية والأوقاف إن الجيل الصاعد من بناتنا وأبنائنا في مختلف المستويات الدراسية هم أمل المستقبل وحاملو الراية، وبهم تحقق الدولة الطموحات، وتحصد المراكز المتقدمة في كل تنافس ومضمار.

وأضاف سعادته " مع كل عام دراسي تعلو الهمم والهامات بهم، فهم محط نظر قيادتنا الرشيدة لترى منهم الخريجين والمتفوقين في ميدان العمل بالدولة، وهم في حضن وزارة التربية والتعليم التي وفرت لهم كل السبل لتلقي المعرفة بوسائلها الحديثة وبآخر ما توصل إليه العلم من إمكانيات، وهم في عيون المعلمات والمعلمين فهم مستودع معارفهم يحرصون على إيصال العلم النافع والمعلومة المفيدة لهم وهم فرحة البيوت وسرُّ سعادتها وبرهان تربيتها، بما يقدمه الأمهات والآباء من تكامل في المنظومة التعليمية بمتابعة دؤوبة، وتشجيع مستمر".

(تستمر)

من جانبه قال سعادة محمد سعيد النيادي مدير عام الهيئة العامة للشؤون الاسلامية والاوقاف " مع بداية عام دراسي جديد؛ يعود أبناؤنا وبناتنا إلى مقاعدهم الدراسية، والأمل يحدوهم، والتفاؤل يدفعهم، لإكمال مسيرتهم العلمية، وبناء مستقبلهم، ورفع راية وطنهم، مترجمين بذلك رؤى قيادتنا الرشيدة التي جعلت من بناء الإنسان هدفًا ساميًا، والارتقاء بعقله غاية نبيلة، وتزويده بالعلم النافع أولوية حتمية، فعمدت إلى تأسيس بنية تعليمية متطورة، مزودة بأحدث الوسائل التقنية، وأفضل الأساليب التعليمية، وأرقى الكفاءات التربوية، آخذة في الحسبان سلامة الطلاب وضمان صحتهم، فبادرت باتخاذ أفضل التدابير الوقائية، وأمثل الإجراءات الاحترازية، وفق أرقى المعايير العالمية .. فنسأل الله تعالى أن يوفق طلابنا لإكمال تعليمهم، بكل يسر وسهولة، وتميز وإبداع.

أفكارك وتعليقاتك