طيران الإمارات ترعى البطولة الأميركية المفتوحة للتنس

طيران الإمارات ترعى البطولة الأميركية المفتوحة للتنس

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 30 أغسطس 2021ء) تعود طيران الإمارات بصفتها الناقلة الرسمية للبطولة الأميركية المفتوحة للتنس 2020 إلى بطولة غران سلام للتنس للسنة العاشرة على التوالي مع تجارب عبر الإنترنت لربط المشجعين باللعبة .

وفي الوقت الذي تخدم طيران الإمارات 12 مدينة أميركية بما فيها ميامي أحدث وجهاتها فإنها تواصل اتخاذ الإجراءات والاحتياطات الكفيلة بالمحافظة على صحة وسلامة عملائها.

وتشمل محفظة رعاية التنس الواسعة لطيران الإمارات 3 من 4 بطولات غران سلام بالإضافة إلى 60 بطولة أخرى على مدار العام بالشراكة مع اتحاد لاعبي التنس المحترفين بما فيها بطولة "ويسترن آند ساذرن المفتوحة" في سينسيناتي وبطولة ميامي المفتوحة وبطولة "BNP باريبا المفتوحة" في إنديان ويلز بالولايات المتحدة.

(تستمر)

وأعرب عيسى سليمان أحمد نائب رئيس العمليات التجارية لطيران الإمارات في الولايات المتحدة وكندا عن سعادته بعودة بطولة الولايات المتحدة المفتوحة حضوريا والتي تعد من أهم الأحداث الرياضية في العالم، وقال : إننا ملتزمون بتقديم أفضل تجارب لعملائنا في الولايات المتحدة سواء على الرحلات أم في البطولة ما يتيح لهم تجديد حبهم للتنس والسفر على السواء ..مبديا ثقته من أن بطولة هذا العام وبفضل الشراكة المستمرة مع USTA ستكون أفضل من أي وقت مضى.

وستقدم طيران الإمارات خلال بطولة الولايات المتحدة المفتوحة مجموعة متنوعة من الأنشطة للتفاعل مع عشاق التنس شخصياً وفي جميع أنحاء العالم .. فجناح طيران الإمارات أحد أكثر تجارب الضيافة بريقاً ورواجاً لدى المشاهير والمعجبين سيوفر لضيوفه تجربة فائقة الجودة شبيهة بالسفر على رحلات الناقلة.

ويتيح مقهى الإمارات الرياضي للجمهور الاسترخاء والاستمتاع بالمأكولات والمشروبات المتنوعة وتعمل الناقلة مع رابطة الولايات المتحدة للتنس لاتباع إرشادات السلطات المحلية الخاصة بـ"كوفيد-19" بما في ذلك وضع الأقنعة والتنظيف لحماية صحة وسلامة المشجعين والضيوف.

كما ستوفر طيران الإمارات مجموعة من الأنشطة على منصاتها الاجتماعية للمشجعين غير القادرين على حضور بطولة الولايات المتحدة المفتوحة شخصيا بالإضافة إلى برنامج The Mixer الحواري الافتراضي الذي تنظمه رابطة الولايات المتحدة للتنس والذي يتيح للجمهور التفاعل ومناقشة مجموعة متنوعة من المواضيع مثل أجواء المباريات الليلية للبطولة وأبرز فعاليات جناح طيران الإمارات.

وتمتد أجواء بطولة الولايات المتحدة المفتوحة إلى رحلات طيران الإمارات حيث يستمتع عشاق اللعبة الذين يسافرون من وإلى الولايات المتحدة في جميع درجات السفر بمشاهدة مباريات البطولة حية على قناتي Sport 24 وSport 24 Extra عبر البث التلفزيوني الحي على ice نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي.

واستعادت طيران الإمارات حتى الآن أكثر من 90 % من شبكة وجهاتها ما قبل الجائحة وتقدم خدماتها حاليا عبر 12 بوابة في الولايات المتحدة هي مطار بوسطن لوجان الدولي ونيويورك جون إف كينيدي الدولي ومطار لوس أنجلوس الدولي ومطار جورج بوش الدولي في هيوستن ومطار شيكاغو أوهير الدولي ومطار دوليس الدولي في واشنطن العاصمة ومطار سياتل تاكوما ومطار نيوارك ليبرتي الدولي ومطار أورلاندو الدولي ومطار دالاس فورت وورث ومطار سان فرانسيسكو الدولي ومطار ميامي الدولي.

وتواصل طيران الإمارات اتخاذ مختلف الخطوات الكفيلة بتسهيل السفر الدولي وكانت رائدة في تقديم مبادرات بالتعاون مع الهيئات والمنظمات الصحية لحماية صحة العملاء وضمان سلامتهم .. وأدخلت الناقلة تدابير وإجراءات على الأرض في جميع نقاط الاتصال وعلى متن الطائرات لتوفير أعلى معايير السلامة والنظافة في جميع مراحل الرحلات كما أدخلت مؤخرا تقنية اللا تلامس لتسهيل رحلة العملاء عبر مطار دبي الدولي.

أفكارك وتعليقاتك