"أبوظبي للزوارق السريعة" يرفع درجة الاستعداد لمونديال "الفورمولا 1"

"أبوظبي للزوارق السريعة" يرفع درجة الاستعداد لمونديال "الفورمولا 1"

روما ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 سبتمبر 2021ء) رفع فريق أبوظبي معدلات تركيزه في التدريبات المكثفة على الزوارق التي استمرت يومين في إيطاليا ضمن استعداداته لانطلاق أولى جولات بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 .

وخضع ثاني القمزي وشون تورنتي متسابقا فئة الفورمولا1 لتمارين قوية في سبيل التجهيز لانطلاقة البطولة.

وسجل متسابقا فريق أبوظبي أرقاما عالية من خلال التمارين على مسار التدريبات والتي استمرت لساعات طويلة على مدار اليومين الماضيين من أجل رفع كفاءة الجاهزية واللياقة لدى الأبطال قبل انطلاق الجولة الأسبوع المقبل.

ويطمح أبطال الإمارات إلى الحفاظ على لقب البطولة الذي حققه الفريق في آخر نسخة أقيمت في 2019، كما يطمح الفريق إلى استمرار المنافسة على كافة ألقاب البطولة بما فيها لقب الفرق ولقب الزمن الأفضل.

(تستمر)

ومن المقرر أن تقام الجولة الأولى من البطولة خلال الفترة من 10 إلى 12 سبتمبر الجاري في مدينة سان زارو الإيطالية والتي تستضيف الحدث للمرة الأولى وستصل المشاركة في ضربة البداية إلى قرابة 18 زورقا عبر بطولة العالم.

وأعلن سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية عن استمرار المعسكر التدريبي المقام حاليا في إيطاليا كي يشمل فئات أخرى غير الفورمولا1 .. وقال " إن المعسكر الحالي سيستمر بتمارين لمتسابقي فئة الفورمولا2 والتي تعد من الاستحقاقات القادمة لنا في الفترة المقبلة، وبالتالي سيكون لها إعداد وتجهيز على نفس مستوى أهمية الفورمولا1، وننظر لكل الفئات بنفس الأهمية، خاصة وأننا من توج بالألقاب في النسخ الأخيرة لكل بطولة، وبالتالي لابد أن نستعد بقوة لكل بطولة ونوليها الإهتمام الكافي من الإعداد والتجهيز".

وأضاف الرميثي : " مع عودة أغلب البطولات البحرية الدولية لا نريد أن يكون حضورنا مجرد مشاركة فقط، ولذلك كان هذا المعسكر من أجل زيادة جرعة اللياقة والثقة والتحضير لدى المتسابقين، والتدريبات لم تتوقف في إمارة أبوظبي حيث مقر الفريق خاصة مع البرنامج الشهري الذي خضع له في الفترة الماضية ولمدة أشهر وقال : " لم نتوقف عن التمارين، تحت إشراف المدرب جيدو كابليني، لدخول كافة المنافسات المقبلة بأعلى درجة من الجاهزية، والحفاظ على الألقاب التي توجنا بها " .

أفكارك وتعليقاتك