المري والشامسي يتفقدان ميدان الرماية المغلق الذكي بالشارقة

المري والشامسي يتفقدان ميدان الرماية المغلق الذكي بالشارقة

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 سبتمبر 2021ء) اطلع سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة اليوم معالي الفريق عبد الله خليفة المري قائد عام شرطة دبي والوفد المرافق له على أفضل الممارسات الشرطية وتبادل الأفكار والخبرات بين القيادتين ‏في تعزيز منظومة العمل الأمني‎ وذلك في أكاديمية العلوم الشرطية بحضور العميد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام الأكاديمية وعدد من كبار الضباط.

وفي مستهل الزيارة رحب سعادة اللواء سيف الشامسي بمعالي الفريق المري موجهاً له الشكر على تلبية الدعوة التي تصب في مصالح العمل الأمني من تبادل الأفكار والمشاريع مثنياً على الدور الريادي الذي تقوم به القيادة العامة لشرطة دبي وسبل التطوير التي تنتهجها في كافة مجالات العمل الأمني.

(تستمر)

وقال اللواء الشامسي: ارتأت شرطة الشارقة أن تكون هذه الزيارة مبنية للإطلاع على الميدان الذكي والأخذ بالملاحظات التي تساعد على تطويره والوقوف على فرص التحسين و ذلك لما يتمتع به معالي الفريق من خبرة طويلة في مجال الرماية.

و اصطحب اللواء الزري معالي الفريق المري في جولة تعريفية لميدان الرماية المغلق الذكي الذي تم تدشينه يوم أمس والذي يتمتع بأعلى التقنيات الحديثة و بمواصفات عالمية.‏ ‏ من جانبه أعرب معالي الفريق عبد الله خليفة المري عن إعجابه الكبير بميدان الرماية‏ الذكي مشيداً بهذا الإنجاز المبدع الذي يضاف إلى السجل الحافل لوزارة الداخلية وشرطة الشارقة.

وقال الفريق المري نفخر اليوم بالإنجازات التي وصلت إليها القيادات الشرطية بالدولة خاصة القيادة العامة لشرطة الشارقة تحت قيادة اللواء سيف الشامسي وما نراه من إمكانيات موجودة اليوم في هذا الميدان الذكي الذي سخرته الحكومة الرشيدة لتحقيق أهداف هذه القيادة من حيث تأهيل الموارد البشرية لديها وهو بلا شك يضع الكثير من المسؤولية على رجال الأمن بأداء واجباتهم على أكمل وجه.

وأضاف أن هذه الزيارات المتبادلة بين القيادتين ماهي إلا زيارات أخوة وأسرة واحدة ونحن على مستوى القيادات وتحت مظلة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية نسير على منظومة واحدة وهدف واحد ورؤية مشتركة.

أفكارك وتعليقاتك