بلال ومرضي يمثلان مواي تاي الإمارات في "النخبة الدولية" بالعراق

بلال ومرضي يمثلان مواي تاي الإمارات في "النخبة الدولية" بالعراق

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 02 سبتمبر 2021ء) يشارك منتخبنا الوطني تحت 23 سنة للمواي تاي في بطولة النخبة الدولية للمواي تاي التي تقام في محافظة السليمانية بإقليم كردستان العراق اعتبارا من بعد غد بمشاركة 11 دولة اخرى إلى جانب الإمارات هي الأردن، ومصر، والجزائر، وسوريا، ولبنان، وليبيا، والمغرب، والسودان، وموريتانيا، واليمن فضلا عن العراق منظم البطولة.

وأكد طارق المهيري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج أمين عام الاتحاد العربي أن منتخب الإمارات جاهز للبطولة، وأن سعادة سعادة عبدالله سعيد النيادي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي للمواي تاي نائب رئيس الاتحاد الآسيوي يتابع كل ترتيباته واستعداداته عن كثب ..وسوف يمثل المنتخب في البطولة كل من محمد مرضي في منافسات وزن تحت 67 كجم، وإبراهيم بلال في وزن تحت 60 كجم.

(تستمر)

وسيواجه محمد مرضي منافسه المغربي حمزة رشيد على حزام ال WMC ، وفي مواجهة لا تقل إثارة عن سابقتها يخوض لاعب منتخبنا الوطني للمواي تاي إبراهيم بلال مباراته مع نظيره اللبناني عبدالله اونداش للمنافسة على حزام WMC أيضا، وقد أكملا جاهزيتهما للمشاركة في البطولة.

وسيشارك في البطولة 26 لاعبا ولاعبة خلال 13 نزالا على مستوى متكافئ من الندية والإثارة، مما يسهم في تحقيق المزيد من الاحتكاك واكتساب الخبرات بين اللاعبين المشاركين بعد تألقهم في النسخة الأخيرة من البطولة العربية المفتوحة التي أقيمت في العاصمة أبوظبي، وكشفت عن العديد من الأبطال العرب الذين ينتظرهم مستقبل واعد.

وتضم بعثة منتخب الإمارات للمواي تاي إلى جانب اللاعبين طاقم الحكام الدولي المكون من عمر المرزوقي رئيس لجنة الحكام في اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج، وراشد آل علي، أحمد الخشوعي ومشاري المنصوري الذين سيشاركون في إدارة منافسات البطولة والإشراف عليها.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك