129 فارسا و فارسة في البطولة الصيفية لقفز الحواجز بالشارقة

129 فارسا و فارسة في البطولة الصيفية لقفز الحواجز بالشارقة

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 04 سبتمبر 2021ء) شارك 129 فارسا و فارسة من مختلف الفئات في البطولة الصيفية الخامسة لقفز الحواجز التي نظمها نادي الشارقة للفروسية والسباق في ميدان الصالة المغطاة بالنادي مثلوا فرسان مدرسة التدريب بنادي الشارقة للفروسية والسباق ونادي دبي للبولو والفروسية ونادي عجمان للفروسية واسطبلات الصافنات ونادي مندرة للفروسية ونادي جبل علي للفروسية ونادي فروسية ونادي أبو ظبي للفروسية والعديد من الأندية والاسطبلات في الدولة نادي الفروسية بالمدينة المستدامة في دبي .

وخصص الشوط الأول لفرسان مدرسة التدريب بالنادي – فرسان نادي البوني - بمشاركة 11 من الفرسان الأطفال في مدرسة التدريب أنهى منهم 7 فرسان المسار من دون أخطاء و في الشوط الثاني الذي جاء مع الزمن بجولة واحدة تنافس 31 فارسا على قطع المسار من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد بحواجز وصل إرتفاعها حتى 60 سم أنهى منهم 21 فارساً المسار من دون أخطاء .

(تستمر)

و في الشوط الثالث وهو شوط مع الزمن بجولة واحدة تنافس 45 فارسا على قطع المسار من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد بحواجز وصل إرتفاعها حتى 80 سم أنهى منهم 18 من الفرسان المسار من دون أخطاء اما الشوط الرابع فهو شوط مع الزمن بجولة واحدة تنافس فيه 42 فارسا على قطع المسار من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد بحواجز و صل إرتفاعها حتى 100 – 110 سم أنهى منهم 16 فارساً المسار من دون أخطاء .

و يختتم نادي الشارقة للفروسية والسباق موسمه الصيفي في 17 من سبتمبر الجاري بعد أن نظم 10 بطولات منها 6 منافسات تدريبية و 3 بطولات محلية بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية والسباق وبطولة دولية من فئة النجمتين في الصالة المغطاة بالنادي على أن ينطلق الموسم الرسمي الجديد للنادي في الأول من شهر أكتوبر المقبل .

أفكارك وتعليقاتك