القرية العالمية تستضيف عرض "بيرن ذا فلور" خلال موسمها الـ26

القرية العالمية تستضيف عرض "بيرن ذا فلور" خلال موسمها الـ26

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 05 سبتمبر 2021ء) أعلنت القرية العالمية عن استضافتها لعرض "بيرن ذا فلور" أحد أكثر الأعمال الاستعراضية شهرة في العالم خلال موسمها الـ26 وذلك في إطار سلسلة الإعلانات التي تصدرها الوجهة لتسليط الضوء على آخر أخبار وعروض الموسم.

وستنطلق عروض "بيرن ذا فلور" على المسرح الرئيسي للقرية العالمية في شهر مارس 2022 وهي المرة الأولى التي تستضيف فيها منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هذا العرض المسرحي المذهل المليء بعروض الرقص التفاعلية والعروض الموسيقية الاستعراضية الحيّة.

وقال شون كورنيل مدير إدارة الترفيه في القرية العالمية: "سعداء بانضمام عرض بيرن ذا فلور إلى أجندة العروض الترفيهية الغنيّة للموسم السادس والعشرين بعد أن أعاد صياغة مفهوم الاستعراضات الراقصة في أكثر من 130 مدينة وتألّق في إبهار جميع الحضور في العديد من المسارح حول العالم .

(تستمر)

.نلتزم في القرية العالمية في كل موسم بتوفير تجربة ترفيهية استثنائية للضيوف من جميع الأعمار وبتقديم أروع وأقوى العروض العالمية ".

من جانبه قال هارلي ميدكالف مؤسس فرقة بيرن ذا فلور ومنتج العرض: "يسرنا تقديم عروضنا للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط بعدما قمنا بتقديمها في مختلف المسارح العالمية الرئيسية ونتطلع قدماً لإطلاق هذه العروض في القرية العالمية".

يذكر أن فرقة بيرن ذا فلور انطلقت في عام 1997 لتقدم عروضها وتجديدها بتصاميم أبهرت العالم أثناء تجولها خلال عقدين من الزمن في ما يقارب 30 دولة حول العالم.

أفكارك وتعليقاتك