اللاعب خافيير زانيتي يشيد بالبنى التحتية والمرافق الرياضية فى الشارقة

اللاعب خافيير زانيتي يشيد بالبنى التحتية والمرافق الرياضية فى الشارقة

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 سبتمبر 2021ء) استقبل سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي بمقر المجلس، اسطورة كرة القدم الأرجنتيني ومدافع نادي إنتر ميلان السابق اللاعب خافيير زانيتي والنائب الحالي لرئيس النادي والذي يزور الدولة هذه الأيام وذلك بحضور سعادة عبدالملك جاني نائب رئيس المجلس، حيث تعرف خلال اللقاء على الدور الذي يقوم به المجلس في الإشراف على العمل الرياضي بالإمارة وأنديتها والقطاع الرياضي بشكل عام.

وبحث سعادة عيسى هلال خلال اللقاء أوجه التعاون المستقبلي ثم قام سعادته بمرافقة الضيف والوفد المرافق له في جولة شملت زيارة نادي دبا الحصن الثقافي الرياضي ، مع الافتتاح معا للعيادة الطبية بالنادي بحضور سعادة إبراهيم بغداد الدرمكي رئيس مجلس إدارة النادي.

(تستمر)

وعبر زانيتي عن إعجابه بمنشآت النادي والإهتمام بالجانب الطبي ومرافقه، وكانت الزيارة الثانية إلى نادي خورفكان الرياضي الثقافي حيث كان في إستقبالهم سعادة خليل غانم رئيس شركة نادي خورفكان لكرة القدم وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للشركة فيما تسلم في نهاية الزيارة إهداء عبارة عن قميص النادي الذي يحمل إسمه.

وأشار سعادة عيسى هلال الى ان زيارة خافيير زانيتي لمجلس الشارقة الرياضي وعدد من أندية الإمارة تاتي في إطار التعاون بين المجلس وأساطير الرياضة للتعريف بالمجلس ودوره واهدافه وتطلعاته المستقبلية وكذلك تبادل التعاون والخبرات الرياضية في مختلف الألعاب من ضمنها اللعبة الشعبية الأولى وهى كرة القدم.

وبدوره، أبدى الأسطورة زانيتي إعجابه بالإهتمام الكبير الذي تحظى به الرياضة في إمارة الشارقة معرباً عن سعادته بزيارة الإمارات بشكل عام والإمارة الباسمة بشكل خاص مشيدا بالمرافق الرياضية والبنى التحتية والتميز الكبير سواء على مستوى الأندية أو الكوادر البشرية مما يؤكد التوجه الصحيح للرياضة في الشارقة.

أفكارك وتعليقاتك