موسم حافل بالمعارض والمؤتمرات المتنوعة بمركز دبي التجاري

موسم حافل بالمعارض والمؤتمرات المتنوعة بمركز دبي التجاري

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 سبتمبر 2021ء) يستعد مركز دبي التجاري العالمي للمساهمة في تعزيز التعافي الإقتصادي لإمارة دبي بعد الجائحة وذلك مع افتتاح موسم حافل بالفعاليات العالمية والإقليمية اعتبارا من الأسبوع المقبل.

فبعد أن تمكن المركز من وضع معايير عالمية جديدة لهذا القطاع في عام 2020 من خلال استضافته لسلسلة من الأحداث المتخصصة التي جمعت بين الحضور الفعلي والإفتراضي يضم موسم الفعاليات الجديدة قائمة واسعة من الفعاليات الجديدة ذات الحضور الفعلي مثل "جيتكس جلوبال 2021".

وتعليقا على هذا الموضوع قال ماهر عبدالكريم جلفار نائب الرئيس التنفيذي لإدارة قاعات المعارض والمؤتمرات في مركز دبي التجاري العالمي إن المركز يعزز موقعه في ريادة استئناف تنظيم الفعاليات العالمية الضخمة بأمان بعد التحديات الكبيرة التي شهدها قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض خلال العام الماضي.

(تستمر)

. ويعد نجاحنا خلال العام الماضي دليلا على ما يحظى به المركز من مرونة وخبرة فضلا عن التزامه طويل الأمد تجاه تعزيز مكانة دبي وجهة عالمية رائدة في هذا القطاع.. معربا عن تطلعه بشغف للموسم المقبل الذي يستعرض أفضل ما يزخر به قطاع الأعمال والتجارة أمام العالم من دبي.

وينطلق موسم المعارض في مركز دبي التجاري العالمي مع معرض الخمسة الكبار أضخم فعالية في قطاع البناء والتشييد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي يعقد بين 12 و15 سبتمبر ومعرض ومؤتمر غازتك 2021 والمؤتمر والمعرض الفني السنوي لجمعية مهندسي البترول من 21 إلى 23 سبتمبر و معرض سيملس الشرق الأوسط يومي 29 و30 سبتمبر أيضا ويركز أحدث التوجهات والعوامل المؤثرة على السوق والحلول التكنولوجية التي ترسم ملامح قطاع المدفوعات والتكنولوجيا المالية والتجزئة والتجارة الإلكترونية علاوة على عالم الجمال الشرق الأوسط أضخم معرض تجاري عالمي تشهده المنطقة في قطاع الجمال بنسخته الـ 25 في الفترة ما بين 5 و7 أكتوبر المقبل.

بينما يستضيف جيتكس جلوبال أبرز فعاليات المنطقة في مجالات التكنولوجيا والشركات الناشئة وذلك بعد نجاحه العام الماضي في العودة الآمنة إلى الفعاليات المباشرة إلى جانب فعاليات قمة الذكاء الاصطناعي.

ويستضيف المركز أيضا قمة مستقبل البلوك تشين في الفترة ما بين 17 و20 أكتوبر المقبل.. فيما يفتح المؤتمر الدولي للملاحة الفضائية أبوابه للمرة الأولى أمام مجتمع الفضاء العالمي لتكون الإمارات أول دولة عربية تستضيف المؤتمر منذ انطلاقته الأولى عام 1950 في الفترة ما بين 25 و 29 أكتوبر تحت شعار "الإلهام والابتكار والاستكشاف لخدمة البشرية" علاوة على " جلفود للتصنيع" المعرض الإقليمي الأكبر من نوعه في قطاع معالجة وتعبئة وتغليف المأكولات والمشروبات بين 7 و9 نوفمبر المقبل.

وبالتزامن مع انطلاق النسخة العاشرة من مؤتمر الإمارات الدولي لأمراض المسالك البولية الذي تنظمه جمعية الإمارات لأمراض المسالك البولية بين 10 و14 نوفمبر تستعرض النسخة الـ 41 من مؤتمر الجمعية الدولية للمسالك البولية برنامجها العلمي المتقدم الذي وضعته اللجنة المعنية بالبرامج العلمية لدى الجمعية.

ويعد معرض أراب لاب+ من أبرز الفعاليات السنوية المختصة في قطاع المختبرات والتحليلات العالمية و يقام في الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر المقبل بهدف استقطاب نخبة الخبراء العلميين والمستخدمين النهائيين وأخصائيي المنتجات والتكنولوجيا.

ويعتبر معرض المرور الخليجي الذي يعقد ما بين 6 و8 ديسمبر 2021 أضخم المعارض التي تشهدها المنطقة في مجال المرور وتكنولوجيا النقل حيث يسلط الضوء على أنظمة النقل الذكية والتقنيات الذكية.. فيما يقام أوتوميكانيكا دبي، أكبر معرض تجاري دولي لسوق خدمات السيارات بعد البيع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، في نسخته الـ 18 من 14 إلى 16 ديسمبر المقبل إلى جانب أجندة زاخرة بما يزيد عن 40 فعالية مرموقة.

أفكارك وتعليقاتك