نادي الشارقة بطلا للأندية العربية للمبارزة

نادي الشارقة بطلا للأندية العربية للمبارزة

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 سبتمبر 2021ء) توج نادي الشارقة للمبارزة بطلا لبطولة الأندية العربية للمبارزة التي استضافها نادي الثقة للمعاقين في الشارقة بمشاركة 211 لاعبا ولاعبة يمثلون 12 ناديا من 6 دول عربية.

ونجح أبطال نادي الشارقة للمبارزة في الحصول على 17 ميدالية ملونة منها 5 ذهبية و4 فضيات و8 برونزيات في البطولة التي ضمت فئتي العمومي و الشباب تحت 20 سنة للرجال والسيدات.

و فرض لاعبو النادي أنفسهم على المراكز الأولى حينما حصلوا على المركز الأول في سلاحي الآيبيه والفلوريه والمركز الثاني لسلاح السابر لفئة الرجال و خطت فئة الشباب على خطى الكبار ليتوجوا بالمركز الأول في سلاحي الفلوريه والسابر والمركز الثالث في سلاح الآيبيه.

و وجه سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة راعي الرياضة والرياضيين على دعمه واهتمامه المتواصل بجميع الرياضات وتسخيره الإمكانيات و التي بفضله أصبحت أندية الإمارة تنافس في شتى الألعاب.

(تستمر)

و أعرب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، عن سعادته باستضافة الإمارة أول بطولة عربية تجمع الشباب العربي وقال :" نرحب بضيوفنا من جميع الدول ..

والإمارات دائما سباقة في استضافة جميع الأحداث وإخراجها بأفضل صورة وبأعلى درجات الاحترافية " .. وقدم شكره لاتحاد الإمارات للمبارزة برئاسة المهندس الشيخ سالم القاسمي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي للمبارزة وطاقم عمله وهنأ الفائزين.

 بدوره هنأ سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي أبطال المبارزة على تحقيق أول لقب في أول بطولة عربية وقال : " نشعر بالفخر والاعتزاز ونحن نرى أبناءنا يرفعون شعار الدولة في هذا المحفل المهم ونهنئهم على تمثيلهم المشرف للدولة والنادي والذود عن شعاره بقوة حتى تحقق لهم هذا الفوز المهم في بداية الموسم الجديد".

و أشاد المدفع بالتطور الكبير في جميع الألعاب بنادي الشارقة و التي أصبحت رقما مهما في عدد من الألعاب الفردية و انتشر لاعبوها في منتخبات الدولة يدافعون عن الشعار ويقدمون كل ما لديهم لإعلاء اسم الإمارات في كافة المحافل القارية.

 من جانبه أوضح المهندس سليمان الهاجري عضو مجلس إدارة نادي الشارقة رئيس إدارة الألعاب الفردية أن النتيجة التي تحققت ترجمة لرؤية صاحب السمو حاكم الشارقة برفع علم الدولة في المحافل الدولية .

و قال إن تتويج اليوم يمثل دافعا قويا للاعبينا لتقديم المزيد في البطولات القادمة على المستوى الدولي .. و أشاد بالدور الكبير الذي يبذله مجلس الشارقة الرياضي للإرتقاء بجميع الألعاب في الإمارة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك