وزير الإعلام اللبناني:عون أكد خلال اجتماعه بالحكومة على أهمية إيجاد حلول لأزمات المواطنين

وزير الإعلام اللبناني:عون أكد خلال اجتماعه بالحكومة على أهمية إيجاد حلول لأزمات المواطنين

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 13 سبتمبر 2021ء) أكد الرئيس اللبناني ميشال عون خلال اجتماعه مع الحكومة على ضرورة البحث عن حلول عاجلة لأزمة اللبنانيين، ولفت إلى أن الإصلاحات هي الشرط الأساسي للمجتمع الدولي لتقديم الدعم.

وقال وزير الإعلام اللبناني، جورج قرداحي، في مؤتمر صحفي، اليوم الاثنين، أن عون أكد عقب أول اجتماع للحكومة بعد إعلان تشكيلها الجمعة الماضية، قائلا "الرئيس اللبناني قال أن المطلوب هو إيجاد حلول عاجلة لعلاج أزمات للمواطنين ووضع لبنان على طريق التعافي والنهوض"​​​.

كما أكد وزير الإعلام اللبناني على حرص الحكومة في العمل كفريق واحد لتحقيق مصلحة الوطن العليا والمواطنين، قائلا "أن عون قال أمامنا تحديات كبيرة لذلك أوصيكم بالإقلال من الكلام والإكثار من العمل".

(تستمر)

في نفس الوقت نقل قرداحي تأكيد عون خلال اجتماعه على المباشرة بالإصلاحات، موضحا "عون أكد أن المباشرة بالإصلاحات شرط أساسي للمجتمع الدولي لتقديم الدعم.. كما أن الإصلاحات هي الركيزة الأساسية للدولة".

وفي السياق ذاته لفت الوزير اللبناني إلى كلمة رئيس الحكومة اللبنانية المكلف نجيب ميقاتي، ونقلها قائلا "ختم ميقاتي كلامه مؤكدا على العمل للتصدي للموجة الثالثة من "كوفيد-19" ومعالجة ملفات هامة أبرزها التعليم والمحروقات والدواء".

أفكارك وتعليقاتك