5.5 % نسبة نمو التصرفات العقارية في عجمان خلال أغسطس

5.5 % نسبة نمو التصرفات العقارية في عجمان خلال أغسطس

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 13 سبتمبر 2021ء) سجلت دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان 584 تصرفاً عقارياً خلال شهر أغسطس الماضي بقيمة إجمالية بلغت 1.1 مليار درهم لتحقق بذلك زيادة بنسبة 5.5 % مقارنة بشهر يوليو الماضي في حين بلغ إجمالي حجم التداولات العقارية 719 مليون درهم تم تسجيلها من خلال 435 عملية تداول شملت "البيع وتسجيل جديد".

وقال سعادة المهندس عمر بن عمير المهيري مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري بعجمان إن السوق العقاري في الإمارة حافظ على نشاطه وأدائه المتصاعد ويواصل تقديم أرقام إيجابية ..مشيرا إلى أن استمرار ارتفاع حجم التداول العقاري يبين مدى ثقة وإهتمام المستثمرين المحليين والأجانب بالفرص المتاحة في الإمارة وذلك لما تتمتع به من مناخ إستثماري آمن وجذاب وتسهيلات إستثنائية عززت المزايا التنافسية التي توفرها عجمان لرواد الأعمال والمستثمرين من مختلف الجنسيات.

(تستمر)

وأظهر تقرير الدائرة العقاري الذي أصدرته اليوم عن شهر أغسطس أن حي الياسمين جاء على قائمة الأحياء الأكثر تداولاً يليه كل من "الزاهية" و"مصفوت 8" .. وقدرت أعلى قيمة مبايعة بنحو 27 مليون درهم.

وكشف التقرير عن تسجيل 92 عملية رهن قدرت أعلاها بنحو 86,2 مليون درهم عن فئة الأراضي و 1.03 مليون درهم عن فئة الوحدات العقارية السكنية.

أفكارك وتعليقاتك