"ميدام 2021" ينطلق في دبي سبتمبر الجاري

"ميدام 2021" ينطلق في دبي سبتمبر الجاري

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 13 سبتمبر 2021ء) تستضيف دبي مؤتمر الأمراض الجلدية وطب التجميل السادس "ميدام 2021" تحت رعاية جائزة حمدان بن راشد للعلوم الطبية خلال الفترة من 23 الى 25 من شهر سبتمبر الجاري بحضور 1500 طبيب من 41 دولة حول العالم "بدعم من هيئة الصحة بدبي ووزارة الصحة ووقاية المجتمع ودائرة الصحة بأبوظبي .

ويشارك في المؤتمر 164 محاضرا إقليميا ودوليا بينهم متحدثون من منظمة الصحة العالمية ويضم 6 برامج علمية متوازية وعيادة مرخصة من قبل الجهات الصحية بدبي ستجرى فيها عمليات الحقن وعدد من الإجراءات التجميلية يوميا طيلة أيام المؤتمر بمعدل 6 ورش عمل وورش وبرامج علمية لشركاء علميين مثل الجمعية السعودية لطب الامراض الجلدية والتجميل والجمعية الباكستانية وجمعيات إقليمية وعالمية .

(تستمر)

وقال الدكتور خالد النعيمي رئيس المؤتمر إن أهم ما يميز الحدث هذا العام حضور منظمة الصحة العالمية كشريك علمي والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين كشريك إنساني حيث تم تخصيص جزء من دخل المؤتمر لدعم المفوضية في برامحها الإنسانية في بعض الدول العربية .

وأضاف أن المؤتمر سيناقش آخر المستجدات المتعلقة بالأمراض الجلدية وطب التجميل بعد مرحلة "كورونا" والعلاجات الجديدة لأمراض الجلد المستعصية مثل الصدفية والبهاق وأحدث أجهزة الليزر والأجهزة المتعلقة بطب وجراحة التجميل .

وأوضح الدكتور النعيمي إنه سيعقد على هامش المؤتمر إجتماع لمسؤولي برامج التدريب في دول مجلس التعاون وورشة عمل تفاعلية مع الأطباء من مختلف الدول العربية لتبادل الآراء والخبرات وإكساب الأطباء المهارات الكافية وتنمية قدراتهم من قبل خبراء وأطباء مختصين في الأمراض الجلدية حول أفضل الطرق العالمية المستخدمة في عمليات التجميل وعلاج الأمراض الجلدية .

من جهته قال سعادة عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي لجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية إن الجائزة حرصت منذ إطلاقها برؤية من المغفور له الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم على دعم المؤتمرات الطبية الجادة والهادفة لإكساب أطباء الدولة والدول العربية الخبرات العملية من الأطباء العالميين من خلال تبادل الآراء والنقاشات حول آخر المستجدات الطبية المتعلقة بتخصصاتهم لافتا الى أن الجائزة تقوم سنويا بدعم العديد من المؤتمرات الطبية وتوفير ميزانية سنوية مخصصة لدعم الأبحاث الطبية السارية في المجتمع الإماراتي .

أفكارك وتعليقاتك