تصحيح - الإرهاب لا يعرف حدودا والجيشان السوري والروسي ساهما في حماية البشرية من شره - الأسد

تصحيح - الإرهاب لا يعرف حدودا والجيشان السوري والروسي ساهما في حماية البشرية من شره - الأسد

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 14 سبتمبر 2021ء) قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال لقائه مع الرئيس السوري بشار الأسد في الكرملين، إن البؤر الإرهابية لا تزال تتواجد على جزء من الأراضي السورية، كما أشار الرئيس الأسد إلى أن الجيشين الروسي والسوري قد ساهما في حماية البشرية من شر الإرهاب الذي ينتشر كالعدوى ولا يعرف حدودا.

وقال بوتين: "مع الأسف، لا تزال هناك بؤر مقاومة من الإرهابيين الذين لا يسيطرون فقط على جزء من الأراضي، ولكنهم يواصلون ترويع المدنيين أيضًا​​​. ومع ذلك، يعود اللاجئون إلى المناطق المحررة.

(تستمر)

رأيت بعيني، عندما كنت أزوركم بناءً على دعوتكم، كيف يعمل الناس بنشاط على إعادة بناء منازلهم، ويعملون للعودة بالمعنى الكامل للكلمة إلى حياة سلمية".

وقال الرئيس الأسد خلال اللقاء خلال اللقاء: "لقد حقق جيشانا الروسي والسوري نتائج مهمة، ليس فقط في تحرير الأراضي المحتلة من قبل المسلحين، وفي دحر الإرهاب، ولكن أيضًا في تسهيل عودة اللاجئين الذين أجبروا على مغادرة بلادهم... بالنظر إلى حقيقة أن الإرهاب الدولي لا يعرف حدودًا، وينتشر مثل العدوى في جميع أنحاء العالم، أستطيع أن أقول إن جيشينا قد قدما مساهمة كبيرة في حماية البشرية جمعاء من هذا الشر".

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك