جامعة عجمان تفوز بجائزتين ضمن جوائز التمويل الإسلامي العالمية

جامعة عجمان تفوز بجائزتين ضمن جوائز التمويل الإسلامي العالمية

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 16 سبتمبر 2021ء) فازت جامعة عجمان بجائزة أفضل موفر خدمات تعليمية ناشئة للعام 2021 ضمن جوائز التمويل الإسلامي العالمية المرموقة /GIFA/ التي تمنحها الهيئة البريطانية الرائدة في مجال منح جوائز الخدمات المصرفية الإسلامية على مستوى العالم.

كما حصل الدكتور عدنان عزيز مدير مركز التميز في التمويل الإسلامي التابع للجامعة على جائزة " GIFA " لمناصرة التمويل الإسلامي لعام 2021 تقديراً لخدماته وعطائه الذي استمر لعقود في القطاع المصرفي والتمويل الإسلامي.

وتعد جامعة عجمان أول جامعة في دولة الإمارات تفوز بهذه الجائزة المرموقة لمساهمتها والتزامها بنمو القطاع المصرفي والتمويل الإسلامي.

يذكر أن أكثر من 150 طالبًا وطالبة من برامج البكالوريوس والماجستير إدارة الأعمال في جامعة عجمان قد التحقوا بالدورات التدريبية الخاصة بالتمويل الإسلامي خلال العامين الماضيين.

(تستمر)

وتسعى جامعة عجمان ابتداءً من عام 2022 إلى إطلاق تخصص ثانوي في الصيرفة والتمويل الإسلامي على مستوى البكالوريوس، تليها خطط للحصول على درجة الماجستير في التمويل الإسلامي في وقت لاحق من العام نفسه.

وقال مدير جامعة عجمان الدكتور كريم الصغير: " نحن ممتنون للغاية لهذا التقدير العالمي لالتزامنا بالخدمات المصرفية والتمويل الإسلامي ونفخر بأن تكون جامعة عجمان أول جامعة في دولة الإمارات تفوز بهذه الجائزة " .

من جهته قال الدكتور عدنان عزيز " إن هذه الجائزة هي خير دليل على عزمنا الراسخ في تحقيق التميز في مجال التعليم المصرفي والتمويل الإسلامي، فمن خلال التركيز على التدريس والبحث العلمي وسنوات طويلة من الخبرة القيادية في مجال الخدمات المصرفية والتمويل الإسلامي، نعمل على دمج الجانبين النظري والتطبيقي لتخريج محترفين لامعين في هذا المجال".

أفكارك وتعليقاتك