المركز الإقليمي للتخطيط التربوي وأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين يتعاونان لتطوير الأنظمة التعليمية

المركز الإقليمي للتخطيط التربوي وأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين يتعاونان لتطوير الأنظمة التعليمية

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 16 سبتمبر 2021ء) وقع المركز الإقليمي للتخطيط التربوي ومقره الشارقة وأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين بالمملكة الاردنية مذكرة تفاهم بهدف تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين المؤسستين و تنفيذ برامج مشتركة في إطار دعم تطوير الأنظمة التعليمية في الوطن العربي في مجالي التخطيط التربوي وتطوير المعلمين.

وقع المذكرة إفتراضيا سعادة مهرة المطيوعي مديرة المركز الإقليمي للتخطيط التربوي والدكتور أسامه عبيدات الرئيس التنفيذي لأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين.

و أكدت سعادة مهرة هلال المطيوعي أهمية مذكرة التفاهم التي تعكس التوجه المستمر للمركز نحو بناء شراكات إستراتيجية مع المؤسسات التعليمية المتخصصة من أجل تنفيذ مبادرات مشتركة تدعم لإستمرارية العمل المشترك و التخطيط من أجل مخرجات أفضل للتعليم > من جانبه قال الدكتور أسامه عبيدات أن المذكرة ستسهم في تطوير الشراكة مع المركز الإقليمي كما تتوافق مع رسالة الأكاديمية الهادفة الى تمكين المعلمين والقيادات التربوية في المنطقة العربية.

(تستمر)

و تنص المذكرة على تبادل الخبرات التربوية وتنظيم الفعاليات والأنشطة المشتركة في مجالات اختصاص الطرفين و إجراء ونشر البحوث التربوية الداعمة لسياسات التعليم والتي تقود الى تطوير نظم التعليم وتثري المعرفة الإنسانية .

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك