زيادة كبيرة في عدد الشركات الإماراتية بمعرض أبوظبي للصيد والفروسية

زيادة كبيرة في عدد الشركات الإماراتية بمعرض أبوظبي للصيد والفروسية

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 18 سبتمبر 2021ء) يشهد معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية في دورته ال 18 زيادة ملحوظة في عدد العارضين المحليين حيث تتواجد العديد من الشركات الإماراتية التي تتوزّع على مختلف القطاعات الـ 11 للمعرض .

وأكد معالي ماجد علي المنصوري رئيس اللجنة العليا المنظمة الأمين العام لنادي صقاري الإمارات أنّ الشركات المحلية نجحت في ترسيخ مكانتها بقوة في مجال تخصصها وأصبحت منتجاتها وابتكاراتها تضاهي وتنافس أفضل المنتجات العالمية كما تمكنت من الحصول على عقود تصنيع مشتركة للعديد من أبرز العلامات التجارية.

ويُقدّم المعرض في جميع قطاعاته فرصاً مهمة للشركات الصغيرة والمتوسطة الناشئة للانطلاق بأعمالها والاستفادة من برامج متخصصة بإيجاد فرص عقد الشراكات التجارية وهو ما ساهم بتأسيس العديد من الشركات الإماراتية في السنوات الأخيرة.

(تستمر)

ويأتي تواجد الشركات المحلية الخاصة في مختلف قطاعات المعرض إلى جانب العديد من المؤسسات والجهات الحكومية والرسمية ذات الصلة بالحفاظ على البيئة وصون التراث والترويج للهوايات والرياضات التراثية الأصيلة.

ويُتيح معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية لزوّاره خيارات واسعة لتجربة المتعة والإثارة فوق الكثبان الرملية وفي رحلات البر عبر قطاع مركبات ومعدات الترفيه في الهواء الطلق حيث تتوفر أحدث وأفضل أنواع الدراجات والمركبات المخصصة لرحلات الصحراء الساحرة من أهم وأشهر العلامات التجارية العالمية وذلك إضافة للعديد من شركات تعديل السيارات ذات الخبرة الواسعة تحت سقف واحد في القطاع.

ومن الشركات المشاركة شركةARB-Emirates /4x4/ المتخصصة في توفير لوازم سيارات الدفع الرباعي وستُشارك بالعديد من لوازم السيارات المستخدمة في رحلات البر والصيد كما توفر وسائل ومعدات السلامة لسيارة الدفع الرباعي من دعاميات و"منظم وضاغط هواء" لإطارات سيارات الدفع الرباعي فضلاً عن مقتنيات الراحة ووسائل الترفيه في الرحلات البرية منها المجمدات التي تعمل على بطارية السيارة وكراسي مصممة بشكل أنيق لرحلات البر.

وفي قطاع "مركبات ومعدات الترفيه في الهواء الطلق" تشارك "فريدوم أوفرلاند" وهي شركة ناشئة لتصنيع مركبات المغامرات بأسلوب فاخر وأنيق من الشاحنات المخصصة للتخييم /الكرفانات/ إلى مركبات الدفع الرباعي المتميزة.

أما "شركة رامي التجارية" فهي رائدة في قطاع مركبات ومُعدّات الترفيه في الهواء الطلق وتوفر قطع غيار سيارات الدفع الرباعي ومنتجات العناية بها ومُستلزماتها.

وفي قطاع مركبات ومعدات الترفيه في الهواء الطلق تتألق عروض شركةDobinsons Spring & Suspension الشركة الرائدة في هذه الصناعة في أستراليا والشرق الأوسط والتي أنجزت ما يزيد عن 13000 تصميم وبرنامج مبتكر أعطت نتائج احترافية دقيقة.

وفي قطاع صيد الأسماك والرياضات البحرية تتواجد كلّ من شركة "باراكودا" لمُعدّات صيد السمك والتجهيزات البحرية وشركة "سبارك إيفلوشن" التي ستعرض زلاجة Evo Jet AE الفريدة من نوعها والتي تتميز بأداء قوي ومظهر رائع.

وتُشارك في القطاع البحري شركة Lambda Electronics TR.CO.LLC الرائدة في توفير حلول الاتصالات اللاسلكية مقرها في الإمارات وهي الوكيل الوحيد لشركة ICOM INC /اليابان/ الشركة الرائدة في مجال تصنيع المنتجات المتطورة والموثوقة للغاية من معدات الاتصالات اللاسلكية والملاحة Lambda هي أيضًا موزع لمنتجات الاتصالات الخاصة بشركة KENWOOD و Ocean Signal.

وفي المعرض تبرز كذلك مشاركة مجموعة سانت فينسنت للتجارة العامة ممثلة لأكثر من 40 علامة تجارية و أحد أبرز الموزعين في دولة الإمارات لما يزيد عن 4100 منتج في قطاع العناية بالحيوانات الأليفة وخاصة في مجال التغذية والطب البيطري والإكسسوارات حيث تتخصّص المجموعة في توفير التغذية بوجبات جافة ومجمدة للعديد من أنواع الحيوانات، فضلا عن الوصفات الطبية المناسبة.

ومن المشاركات المميزة كذلك في قطاع المنتجات والخدمات البيطرية والصيدلانية "جيرمان ستاندارد غروب- الإمارات" المجموعة الألمانية النموذجية إحدى الشركات البارزة في عالم البيطرة في سوق الشرق الأوسط.

كما تتواجد شركة الشرق الأوسط للوازم البيطرية ذ.م.م. التي تعمل من مقرها بدبي في تجارة أدوية وفيتامينات الصقور في منطقة الخليج بالتعاون مع شركة "فيتافارم" الأسترالية وهي إحدى أكبر الشركات المتخصصة بأدوية الصقور في العالم.

أفكارك وتعليقاتك