الملا يخطف صدارة المرحلة الأولى لفئة الاستعراض في مونديال الدراجات المائية.  

الملا يخطف صدارة المرحلة الأولى لفئة الاستعراض في مونديال الدراجات المائية.  

أولبيا - إيطاليا ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 19 سبتمبر 2021ء) حقق الإماراتي راشد الملا نجم فريق أبوظبي للاستعراض على الدراجات المائية، لقب المرحلة الأولى في افتتاحية بطولة العالم للدراجات المائية، التي تقام حاليا في مدينة أولبيا بإيطاليا.

وقدم الملا مساء أمس أجمل استعراض ضمن فئة الحركات الإستعراضية بعد أن أنهى الفاصل المخصص له بشكل متكامل، وانتزع صدارة هذه الفئة بوصوله للنقطة 25.

وقطع الملا شوطا كبيرا بتحقيق هذه النتيجة في مسيرة احتفاظه باللقب العالمي للنسخة الرابعة على التوالي، ومن المنتظر أن تنتهي المرحلة الثانية والختامية للبطولة مساء اليوم، حيث سيكون الملا قد حقق النقاط الـ 25 الباقية ليتصدر الترتيب العام مع نهاية الجولة الأولى لهذه الفئة.

(تستمر)

من جهة أخرى، تفوقت بطلة فريق أبوظبي إيما نيلي وحصلت على المركز الثاني في المستوى العام، وذلك في المرحلة الأولى من فئة واقف سيدات جي بي 1، بالإضافة لإنهاء المرحلة الثانية من الفئة نفسها في المركز الثالث لتصل للنقطة 42، وتأمل في إنهاء المرحلة الثالثة من هذه الفئة في مركز متقدم كي تضمن الصدارة ورصيدا من النقاط يمنحها الفرصة لمواصلة المنافسة على لقب هذه الفئة.

وتعد إيما أحدث الوجوه المنضمة لفريق أبوظبي للدراجات المائية وبدأت مشوار المنافسة مع الفريق في نهاية موسم 2019.

وأشاد سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية بالمستوى المتميز لأبطال فريق أبوظبي في بداية مشوار الجولة ..متمنيا لهم الاستمرار بنفس العطاء والتميز في المرحلة الختامية ..

وقال : نريد أن نحقق ألقابا جديدة مع انتهاء هذه المرحلة وأن نصل إلى المنصة كما تعودنا في مشاركات الفريق العالمية.

أفكارك وتعليقاتك