"حشيم" بطلاً لـ"بوانيش العالية" الشراعية

"حشيم" بطلاً لـ"بوانيش العالية" الشراعية

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 19 سبتمبر 2021ء) توج "حشيم" للشيخ زايد بن حمدان بن زايد بطلاً لسباق "العالية" للبوانيش الشراعية الذي نظمه نادي أبوظبي للرياضات الشراعية أمس على كورنيش العاصمة بمشاركة 50 محملاً.

وحصل البطل على 30 ألف درهم جائزة مالية، فيما حل "خزام" لأحمد سعيد سالم الرميثي وصيفاً في السباق الذي أقيم وفق الإجراءات الاحترازية المتبعة، وحصل الوصيف على 29 ألف درهم جائزة مالية، أما المركز الثالث فكان من نصيب "السرب" للحر راشد خادم المهيري وحصل على 27 ألف درهم جائزة مالية، وحل رابعاً "عاصفة الحزم" لعبد الله مروان عبد الله المرزوقي وحصل على 26 ألف درهم، فيما جاء خامساً "الرقم 1 " لجمال عبد الله سالم العبيدي، وحصل على 24 ألف درهم، وسادساً جاء "النهام" لأحمد مانع علي الشامسي وحصل على 22 ألف درهم، وجاء سابعاً "لزاز" لخليفة مهير سعيد المزروعي وحصل على 20 ألف درهم، بينما كان المركز الثامن من نصيب "سلطان الخير" لعلي حسن يوسف الحمادي وحصل على 18 ألف درهم .

(تستمر)

.وفي المركز التاسع حل "الوسمي" لصاحبه جمعة محمد الرميثي وحصل على 16 ألف درهم وجاء عاشرا "شمردل" لسلطان سعيد محمد حارب وحصل على 14 ألف درهم جائزة مالية.

من جهته وجه ماجد عتيق المهيري المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت الشكر للمشاركين في السباق على الالتزام التام بكافة المعايير والإجراءات الاحترازية، مؤكداً أن النادي يسعى دوما لتنظيم أحداثه بشكل نموذجي وبما يضمن سلامة المتسابقين في المقام الأول.

أفكارك وتعليقاتك