الروس في مصر يدلون بأصواتهم في كل مراكز الاقتراع الموجودة في البلاد - سفير

الروس في مصر يدلون بأصواتهم في كل مراكز الاقتراع الموجودة في البلاد - سفير

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 19 سبتمبر 2021ء) رفائيل دامينوف. صرح السفير الروسي لدى مصر، غيورغي بوريسينكو، اليوم الأحد، بأن كل الروس المقيمين في مصر لديهم الفرصة للتصويت في مراكز الاقتراع المفتوحة في مصر​​​.

وقال الرسفير الروسي لوكالة سبوتنيك: "يعيش العديد من المواطنين الروس في مصر، بالإضافة إلى أن آلاف السياح الروس يتواجدون الآن في مصر في إجازة أو لزيارة المعالم السياحية المصرية، وجميعهم لديهم الفرصة للتصويت في مراكز الاقتراع المفتوحة في مصر".

وأضاف بوريسينكو: "نحن ممتنون للغاية للسلطات المصرية لأنها قدمت لنا المساعدة اللازمة لفتح مراكز الاقتراع هذه، حيث تعمل السفارة وكذلك القنصليتين العامتين: في الإسكندرية والغردقة. بالإضافة إلى ذلك، تم بالفعل التصويت المبكر في شرم الشيخ، حيث يقيم أيضًا العديد من السياح الروس، وكذلك في مدينة الضبعة، حيث يقوم المتخصصون الروس ببناء أول محطة للطاقة النووية المصرية".

(تستمر)

هذا ويجري التصويت في انتخابات مجلس الدوما هذا العام في الفترة من 17 إلى 19 أيلول/سبتمبر، إلى جانب الانتخابات الإقليمية والبلدية. ووفقًا لقرار لجنة الانتخابات المركزية الروسية، يمكن للناخبين التصويت عن بعد في موسكو، وكذلك في ست مناطق أخرى، وهي مناطق كورسك ونيجني نوفغورود وياروسلافل ومورمانسك وروستوف وسيفاستوبول.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك