اعتماد نظام إدارة الوثائق الخصوصية لخيرية الشارقة

اعتماد نظام إدارة الوثائق الخصوصية لخيرية الشارقة

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 سبتمبر 2021ء) اعتمدت هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف نظام إدارة الوثائق الخصوصية لجمعية الشارقة الخيرية انطلاقاً من حرص الجمعية على جمع وحفظ كافة الوثائق المتعلقة بها وفق معايير محددة تم اعتمادها من كلا الجانبين ما سيؤدي إلى اختصار الوقت والجهد وتسهيل الوصول إلى أكبر كم من الوثائق والمستندات بدقة وسرعة وفاعلية.

وقع الاعتماد سعادة عبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي للجمعية وسعادة صلاح سالم المحمود مدير عام هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وأكد عبدالله سلطان بن خادم أن توقيع الأعتماد يمثل مد جسور التعاون المشترك بين الجمعية ومختلف الهيئات والمؤسسات التي تخدم جهودها في مشاريع العمل الخيري وتسهم في مساعي الجمعية نحو الارتقاء برسالتها والوصول إلى أهدافها .

(تستمر)

.مشيرا أنه في ظل الانتشار الكبير لمشاريع الجمعية وتوسعها في أعمالها داخل وخارج الدولة وتنامي أنشطتها التي أضحت في حاجة ماسة للحفظ والتوثيق بما يتواكب مع أفضل الممارسات في هذا المجال جاء توقيع الاعتماد مع هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف التي من شأنها توفير نظام عصري ومتكامل لإدارة الوثائق في كافة المؤسسات الحكومية بإمارة الشارقة مثمنا جهود هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف في إبرام هذا التعاون.

من جانبه أوضح سعادة صلاح سالم المحمود أن هذا الاعتماد يعكس الحرص الكبير على تطوير نظام إدارة الوثائق الورقية والإلكترونية للجمعية بما يضمن تعزيز أعمالها خاصة في ظل التوسع الكبير الذي تشهده مسيرتها الإنسانية المشرقة التي بدأت في الثمانينيات مرسخة خلال العقود الماضية دور الإمارة المتميز والذي ينمو ويزدهر عاماً تلو الآخر لخدمة الإنسانية في مختلف أقطار العالم مؤكداً أن النظام سيضمن مواصلة تطوير أعمال الجمعية وتنظيم أعمالها وحفظ وثائقها وفقاً للوائح والأنظمة والأساليب المعتمدة عالمياً لترسيخ مكانتها الرائدة وتعزيز جهودها.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك