"إحصاء عجمان" يبحث مع "تنفيذي أم القيوين" سبل التعاون

"إحصاء عجمان" يبحث مع "تنفيذي أم القيوين" سبل التعاون

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 سبتمبر 2021ء) بحث مركز الإحصاء والتنافسية بعجمان مع وفد من الأمانة العامة للمجلس التنفيذي التابع لإمارة أم القيوين، أفضل الممارسات لدى المركز والتقنيات الحديثة في مجال البيانات والاحصاء، للارتقاء بتنافسية دولة الإمارات العالمية، وتطوير المنظومة الإحصائية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع الطرفان في إطار نشاطات المركز الرامية الى تعزيز أواصر التعاون وتكاتف جميع الجهود وتبادل الخبرات بين الجهات الحكومية بالدولة للنهوض بواقع العمل الإحصائي.

واطلع الوفد على انجازات المركز خلال الفترة الماضية ومن أهمها، منصة "العد الذاتي" الخاصة بالسكان، والبيانات التفاعلية، وتطبيق الهاتف المتحرك، ونظام إدارة المشاريع، وغيرها من البرامج المتنوعة والمميزة، التي أطلقها المركز وكانت محط اهتمام الجميع.

(تستمر)

ورحبت الدكتورة هاجر سعيد الحبيشي المدير التنفيذي لمركز عجمان للإحصاء والتنافسية بوفد الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين ..مشيرة إلى استقبال المركز كافة الجهات الحكومية والمؤسسات العامة بالدولة، للارتقاء بمنظومة العمل، ونقل الخبرات والتجارب بين الجميع، لما فيه منفعة مشتركة ترتقي بالعمل المؤسسي داخل الدوائر الحكومية بالدولة.

وثمن الوفد - بعد جولة تعريفية إدارات وأقسام مركز عجمان للإحصاء والتنافسية - الجهود المتميزة والتجارب الرائدة للمركز وأكد أهمية تكرار مثل هذه الزيارات في المستقبل للتعرف على التجارب الناجحة بالإضافة إلى تعزيز أواصر التعاون والتنسيق بين الجهات الحكومية بالدولة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك