سعيد الشرقي: إنجازات حاكم الفجيرة خلال 47 عاما علامة فارقة في تنمية الإمارة

سعيد الشرقي: إنجازات حاكم الفجيرة خلال 47 عاما علامة فارقة في تنمية الإمارة

الفجيرة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 سبتمبر 2021ء) أكد الشيخ سعيد بن سرور الشرقي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة أن إمارة الفجيرة منذ تولي صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة مقاليد الحكم في الإمارة، أصبحت مركزاً دولياً في استقطاب الاستثمارات الاقتصادية المتنوعة ومحطة من محطات الإنجاز والتميز في جميع المجالات الاقتصادية والتجارية والخدمية.

وقال الشيخ سعيد بن سرور الشرقي إن الفجيرة شهدت تطوراً ملحوظاً ونهضة تنموية لافته وكبيرة خلال 47 عاماً، حتى غدت الإمارة منارة عالمية للجميع بفضل الرؤية الثاقبة لسموه، والتي ترتكز على التميز والريادة في التنمية المستدامة في المجالات كافة.

من جانبه أشار سعادة سلطان جميع الهنداسي مدير عام غرفة تجارة وصناعة الفجيرة إلى أنه وبفضل الرؤية الثاقبة لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة أنجزت الإمارة على مدار 47 عاماً نهضتها المنشودة في جميع المجالات وباتت بفضل عطائه ودعم اللامحدود قبلة للمستثمرين والسياح.

(تستمر)

وقال الهنداسي " في مجال الصناعة والاقتصاد نشاهد أن الرؤية الحكيمة لسموه وتوجيهاته أسهمت في احتلال الفجيرة مركزاً مرموقاً في قطاع النفط وأسواق الطاقة المحلية والعالمية، فما تحقق من نجاح لم يكن ليرى النور لولا دعم سموه وتوجيهاته ومتابعته الدقيقة لكل التفاصيل المعنية بتطوير الإمارة في مختلف مجالاتها ".

وأضاف : " نحن أبناء إمارة الفجيرة محظوظون بقائد عظيم بفكره وحكمته، تميز بصدره الرحب، الذي جعله قريباً من سكان الدولة على وجه العموم،وإمارة الفجيرة على وجه الخصوص، استطاع تحقيق السعادة، فكان سموه الأب الحنون للجميع، حين أوصل إمارة الفجيرة إلى مكانة عالمية رائدة في مختلف مجالات الحياة" .

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك