إدارة شرطة المنطقة الوسطى تناقش مدى الجاهزية في المناطق البرية

إدارة شرطة المنطقة الوسطى تناقش مدى الجاهزية في المناطق البرية

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 سبتمبر 2021ء) ناقشت إدارة شرطة المنطقة الوسطى في القيادة العامة لشرطة الشارقة الاستعدادات الخاصة بموسم الشتاء لمرتادي المناطق البرية التي تقع ضمن مناطق الاختصاص.

جاء ذلك خلال الاجتماع التويري الذي ترأسه العقيد أحمد جاسم الزعابي مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى في القيادة العامة لشرطة الشارقة بحضور ممثلي إدارة المهام الخاصة وإدارة المرور والدوريات وإدارة العمليات وإدارة الإعلام والعلاقات العامة وعدد من مديري المراكز الخارجية ورؤساء الأقسام.

واستعرض الاجتماع التوصيات الصادرة عن الاجتماع السابق وما تم بشأنه وناقش جاهزية إدارة شرطة المنطقة الوسطى بالتعاون مع عدد من الإدارات لاستقبال موسم الشتاء بتوفير كافة التدابير الأمنية بالمناطق البرية إلى جانب استعراض الخطط التي تم وضعها والتي تمثلت في تكثيف الدوريات على المداخل والمخارج المؤدية الي المناطق البرية وتكثيف التواجد الأمني واستخدام طائرة درون لرصد المخالفات وبث الرسائل التوعوية للجمهور تماشياً مع الهدف الرامي لتوفير أكبر قد من السلامة لمرتادي هذه المناطق بالإمارة.

(تستمر)

وفي ختام الاجتماع وجه مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى بشرطة الشارقة بضرورة العمل على تحقيق أعلى معدلات الأمن والسلامة التي تتوافق مع التوجيهات والتعليمات بهدف حماية الأرواح والحفاظ على الممتلكات.

أفكارك وتعليقاتك