موظفو "حكومة الشارقة" ينضمون إلى برنامج "إسعاد"

موظفو "حكومة الشارقة" ينضمون إلى برنامج "إسعاد"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 سبتمبر 2021ء) وقعت الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي والقيادة العامة لشرطة دبي مذكرة تفاهم مع الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة الشارقة بحضور الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة.

وبموجب مذكرة التفاهم ينضم موظفو " حكومة الشارقة " إلى برنامج " إسعاد " في شرطة دبي، للاستفادة من المزايا والخصومات والعروض المتنوعة التي تقدمها البطاقة للمنضمين إلى برنامجها .

وقع المذكرة معالي عبد الله محمد البسطي، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، ومعالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، وسعادة أسماء راشد سلطان بن طليعة، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، بحضور سعادة أحمد حمد السويدي، الأمين العام المساعد للمجلس التنفيذي لإمارة الشارقة ومنى العامري، رئيس لجنة بطاقة "إسعاد"، ونائب رئيس اللجنة المقدم مسعود الحماد، وعمر عبدالله العجلة، رئيس قسم المتابعات في الأمانة العامة للمجلس التنفيذ لحكومة الشارقة، وعدد من المسؤولين من كافة الأطراف.

(تستمر)

ورحب معالي عبد الله محمد البسطي بتوقيع مذكرة التفاهم، وقال إن مبادرة "إسعاد" تتماشى مع استراتيجيات العمل الحكومي في دبي، بشكل يعكس ريادة الإمارة في توفير بيئة مبتكرة ومحفزة على الإبداع بما يعود بالنفع على إنتاجية فرق العمل بمختلف المجالات، مثمنا جهود لجنة بطاقة " إسعاد "، بقيادة معالي الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، لما لها من دور فاعل بالارتقاء بمفهوم سعادة المنتسبين للبرنامج".

بدوره، أكد معالي الفريق عبد الله المري أن توقيع هذه المذكرة يعزز جهود لجنة إسعاد الرامية إلى توسيع نطاق منظومة عملها لتشمل كافة المؤسسات والجهات الحكومية المحلية والاتحادية وشبه الحكومية، تحقيقا لنهج شرطة دبي وتوجهها الاستراتيجي لإسعاد مجتمع الإمارات، بما يوائم خطط الدولة وسياساتها في السعادة.

من جانبها أكدت سعادة أسماء راشد بن طليعة أمين عام المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، حرص إمارة الشارقة على تقديم أفضل الخدمات وتوفير بيئة عمل مناسبة للموظفين، بما يسهم إيجابا في دعم مسيرة التنمية والعطاء، معربة عن شكرها وتقديرها إلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، على اهتمامه ومتابعته الدؤوبة لتطوير منظومة العمل والارتقاء بالخدمات المقدمة في الدوائر والمؤسسات المحلية، وتوفير البيئة المثلى للعاملين فيها وتبني كل ما من شأنه خدمتهم.

من جهتها أكدت منى العامري أن تجربة " إسعاد " التي امتدت لأكثر من ثلاث سنوات منذ إنشاء البطاقة كانت زاخرة بالنشاط والعمل المستمر الذي أثمر عن تقديم أكثر من 6500 عرض لحاملي البطاقة وأسرهم، داخل دولة الإمارات وأكثر من 84 بلد حول العالم.

وتهدف بطاقة "إسعاد" إلى تسهيل حصول الموظفين وأفراد عائلاتهم على احتياجاتهم الاستهلاكية والصحية والتعليمية، بأسعار مخفضة، عبر توفير العروض والمزايا التي تقدمها القطاعات المشاركة، من خلال برنامج مبتكر يحقق لهم الاستفادة من العروض والخصومات التي تلبي تطلعاتهم وتسهل حياتهم وتعزز مستويات الأداء لديهم.

أفكارك وتعليقاتك