مراكز "اتصالات" الذكية للبيانات تشهد نموا ملحوظا

مراكز "اتصالات" الذكية للبيانات تشهد نموا ملحوظا

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 22 سبتمبر 2021ء) أكد علي أميري الرئيس التنفيذي لخدمات المشغلين والمبيعات بالجملة في مجموعة اتصالات، أن قاعدة عملاء مراكز «اتصالات» الذكية للبيانات " SmartHub " تشهد نموا ملحوظا يعزى بالدرجة الأولى إلى تنوع المراكز وشموليتها لتوفر البيئة المثالية للترابط الشبكي إقليميا مع المستخدمين النهائيين.

وقال أميري : " بصفتها واحدة من أكبر مراكز البيانات المستقلة في المنطقة، تعد مراكز " SmartHub " بمثابة جسر في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات يربط القارات ببعضها وتعمل على دعم العمليات الحيوية للعملاء الدوليين"، مؤكدا التزام اتصالات بجعل مراكز " SmartHub" الوجهة المفضلة للمشغلين حول العالم ومزودي الخدمات السحابية وتبادل البيانات وغيرها من الشركات التي تبحث عن خدمات المراكز الذكية للبيانات بمستوى متطور.

(تستمر)

وتعد مراكز "اتصالات" الذكية للبيانات SmartHub شريكا رقميا للشركاء الدوليين بمختلف الصناعات بما في ذلك شركات الاتصالات، ومشغلي الخدمات غير التقليدية، ومزودي الخدمات السحابية، وشبكات بث المحتوى، والخدمات المالية، ومنصات الألعاب الإلكترونية. وترتبط مراكز اتصالات شبكيا بمجموعة من الكابلات البحرية المستقلة التي تتصل مع أوروبا والولايات المتحدة والشرق الأوسط وإفريقيا مما يساهم في تزويد الخدمات إلى أكثر من 2 مليار شخص بزمن استجابة 30 مللي ثانية فقط لضمان أفضل التجارب للعملاء.

كما تصنف مراكز "اتصالات" الذكية للبيانات SmartHub بأنها أكبر نقطة اتصال للكابلات البحرية في المنطقة لتتيح للمشغلين مجموعة من الخدمات المرنة برسوم ملائمة بما في ذلك خدمة البيانات والمكالمات الصوتية، وخدمات الهاتف المتحرك والأقمار الاصطناعية وتبادل حركة البيانات.

وحصلت "اتصالات" مؤخرا على لقب "أفضل مشغل إقليمي للمراكز الذكية للبيانات" في حفل جوائز "جلوبال كاريير كوميونيتي 2021" في العاصمة الألمانية برلين، وهو اللقب الذي يمنحه منظمو الحفل تكريما لمشغلي الاتصالات ذوي الخدمة المميزة والمبادرات الفعالة في إيجاد الحلول والخدمات الجديدة التي تحدث الأثر الإيجابي في الأعمال.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك