هجن راشد بن حمدان بن محمد تتألق بناموس اليذاع في "تمهيدي المرموم"

هجن راشد بن حمدان بن محمد تتألق بناموس اليذاع في "تمهيدي المرموم"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 22 سبتمبر 2021ء) سيطرت هجن الشيخ راشد بن حمدان بن محمد آل مكتوم على الصدارة في أغلب تحديات اليوم الأخير من الجولة الثانية لتمهيدي المرموم وذلك من خلال سباقات سن اليذاع لهجن أصحاب السمو الشيوخ والتي أقيمت صباح اليوم في ميدان المرموم.

ونجح الشعار المنطلق بقوة في عالم سباقات الهجن في الحصول على صدارة الشوط الرئيسي لليذاع البكار المحليات عن طريق /الشاهينية/ التي قدمها المضمر غانم سعيد سالم بتوقيت وقدره 8:02:4 دقيقة.

ووضعت هجن الرئاسة بصمتها على الشوط الثاني لليذاع الجعدان المحليات وذلك عندما قاد المضمر أحمد مطر الخيلي /شاهين/ إلى القمة مسجلا توقيتا بلغ 7:55:0 دقيقة.

وعاد شعار الشيخ راشد بن حمدان بن محمد آل مكتوم للقمة مجددا من خلال الشوط الثالث لليذاع البكار المهجنات بعد أن تمكنت /الشاهينية/ من حسم معركتها مع منافساتها في زمن وقدره 7:57:7 دقيقة.

(تستمر)

وأهدى /شاهين/ شعار الشيخ راشد بن حمدان بن محمد آل مكتوم النقطة الثالثة في التحديات الرئيسية وذلك بعد فوزه بصدارة الشوط الرابع لليذاع الجعدان المهجنات تحت قيادة المضمر غانم سعيد سالم بزمن بلغ 7:58:4 دقيقة.

وكانت هجن العاصفة قد انفردت بصدارة الأشواط الرئيسية الأربعة التي أقيمت في بداية تحديات سن اللقايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ ضمن الجولة الثانية لتمهيدي المرموم وذلك أمس الثلاثاء بميدان المرموم.

وقاد غياث الهلالي /الشاهينية/ إلى صدارة اللقايا البكار المحليات في الشوط الأول بعد أن قطعت مسافة السباق في زمن وقدره 6:24:4 دقيقة.

وعاد ذات المضمر ليكسب التحدي في شوط المحليات الثاني من خلال تقديمه لـ/شاهين/ على قمة اللقايا الجعدان المحليات بتوقيت بلغ 6:16:7 دقيقة.

وتألق غياث الهلالي مع /الشاهينية/ في الشوط الثالث للقايا البكار المهجنات والذي نجحت المطية المميزة في الحصول على صدارته بعد أن وصلت لخط النهاية بعد مرور زمن وقدره 6:19:0 دقيقة.

أما الشوط الرابع والذي كان أيضا من نصيب شعار هجن العاصفة فقد كانت الكلمة العليا فيه لـ/شاهين/ الذي حسم معركة اللقايا الجعدان المهجنات مسجلا توقيتا بلغ 6:16:4 دقيقة.

وأهدت /منصورة/ مالكها عبيد سلطان علي بالرشيد الكتبي انتصارا مهما في انطلاقة تحديات اليذاع بميدان المرموم ضمن الجولة الثانية من تمهيدي المرموم والتي اقيمت صباح أمس الأول على مدار 16 شوطا لمسافة 5 كيلومترات، وذلك من خلال حصولها على صدارة اليذاع البكار المحليات بزمن وقدره 7:45:9 دقيقة.

وذهبت الصدارة في ثاني الأشواط لليذاع البكار المهجنات لشعار سالم سعيد منانه الكتبي وذلك عن طريق /شموخ/ التي حسمت المعركة مسجلة توقيتا بلغ 7:43:0 دقيقة كان هو الأفضل من بين جميع الأشواط.

أما التحدي الثالث والذي تنافست من خلاله اليذاع الجعدان المحليات فقد كان من نصيب سعادة سعادة حميد سعيد النيادي والذي قدم /الكايد/ على الصدارة بزمن 7:49:9 دقيقة.

وأنهى /الوسمي/ الشوط الرابع لليذاع الجعدان المهجنات لصالح مالكه محمد مهنا النوبي المحرمي وذلك بعد قطعه رحلة السباق في توقيت وقدره 7:46:8 دقيقة.

وكانت الجولة الثانية من تمهيدي المرموم قد انطلقت صباح الأحد التاسع عشر من سبتمبر الحالي من خلال 16 تحديا في سن اللقايا لهجن أبناء القبائل.

وكان الإنجاز في الشوط الرئيسي للقايا البكار المحليات من نصيب شعار خليفة سلطان بالرشيد السويدي الذي قدم / إنجاز/ على القمة في زمن وقدره 6:03:2 دقيقة، فيما قدمت /عون/ العون لمالكها خليفه عبدالله ياعد الحميري التحدي الثاني والمخصص للقايا البكار المهجنات مسجلة توقيتا بلغ 5:59:6 دقيقة.

وتألق شعار محمد الحزمي قناص العامري في الشوط الثالث للقايا الجعدان المحليات وذلك بعد أن نجح /ناجح/ في المهمة الموكلة إليه واعتلى القمة بزمن وقدره 6:05:1 دقيقة.

ونال /منذر/ شارة التميز في كل الأشواط بحصوله على التوقيت الأفضل ليهدي مالكه مبارك محمد ثاني بن قطامي السويدي ناموس اللقايا الجعدان المهجنات في زمن بلغ 5:59:3 دقيقة.

أفكارك وتعليقاتك