شراكة بين " إم دي سي " و"كريديتي فنتك" لرقمنة عمليات الشراء والتوريد

شراكة بين " إم دي سي " و"كريديتي فنتك" لرقمنة عمليات الشراء والتوريد

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 22 سبتمبر 2021ء) أعلنت شركة إم دي سي لخدمات إدارة الأعمال "MDC BMS"التابعة لمجموعة مبادلة، عن شراكة جديدة مع شركة كريديتي فنتك "Crediti Fintech" بهدف الاستفادة من منصة مونيموف" MoniMove" لرقمنة عمليات الشراء والتوريد.

 وتجمع هذه الاتفاقية بين شركتين رائدتين في مجال التكنولوجيا الرقمية؛ شركة إم دي سي لخدمات إدارة الأعمال، وهي شركة خدمات مشتركة متعددة الوظائف تعمل على توفير الدعم لعمليات إدارة الأعمال الرئيسية للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ وشركة كريديتي فنتك المتخصصة في رقمنة التجارة وسلاسل التوريد.

 ومن خلال منصة "مونيموف" التي يتم إدارتها في دولة الإمارات من قبل شركة بروتيفتي، ستعمل شركة إم دي سي لخدمات إدارة الأعمال على رقمنة معاملات سلاسل التوريد الخاصة بالعملاء وإدارتها بسلاسة من خلال تقنية البلوك تشين.

(تستمر)

حيث سيتمكن العملاء من التخلص من المهام اليدوية، وتوفير الوقت وتقليل التكلفة والحد من المخاطر التشغيلية، مع إمكانية الوصول إلى التقارير والتحليلات في وقت قياسي، مما يعزز الشفافية والحوكمة في المعاملات التجارية. فضلاً عن استفادة  الموردين من خدمات تمويل سلاسل التوريد وتتبع التسليم الرقمي وأدوات فحص الموقع بشكل مباشر.

وقال ناصر النبهاني الرئيس التنفيذي لشركة إم دي سي لخدمات إدارة الأعمال: "من خلال اطلاعنا على منصة "مونيموف" مع شركة كريديتي فنتك، نحن على ثقة بأن إستراتيجية الرقمنة لدينا ستنقل خدمات المشتريات وسلاسل التوريد إلى أعلى مستوى".

 وبدوره قال هاشم الحسيني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كريديتي فنتك: "إنها علامة فارقة بالنسبة لنا أن نتشارك رؤيتنا مع شركة إم دي سي لخدمات إدارة الأعمال بحوكمة التجارة التشغيلية والابتكار في عمليات الشراء والمشاريع وسلاسل التوريد".

ومن جانبه قال بدوره الدكتور حمد العلي، الرئيس التنفيذي لشركة رويال ستراتيجك بارتنرز وعضو مجلس إدارة كريديتي: دولة الإمارات تقود التحوّل الرقمي كجزء من مبادرات التنمية الاقتصادية".

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك