فلاي دبي تستأنف رحلاتها إلى براغ وزغرب

فلاي دبي تستأنف رحلاتها إلى براغ وزغرب

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 سبتمبر 2021ء) تستأنف فلاي دبي اليوم عملياتها إلى براغ وزغرب وستقوم الناقلة بتسيير خمس رحلات أسبوعيا من مطار دبي الدولي /DXB/ إلى مطار براغ الدولي /PRG/ ورحلتين أسبوعيا إلى مطار فرانجو تومان في زغرب /ZAG/ .

وستزيد فلاي دبي رحلاتها إلى مطار فرانجو تومان زغرب /ZAG/ إلى أربع رحلات أسبوعيا اعتبارا من ديسمبر الجاري وستكون هذه الرحلات ضمن رحلات الشراكة بالرمز مع طيران الإمارات مما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة عبر مركز الطيران الدولي في دبي.

وأعرب حمد عبيد الله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي عن سعادته باستئناف الرحلات إلى كرواتيا وجمهورية التشيك وهما وجهتان شهيرتان على شبكة فلاي دبي.

ووسعت فلاي دبي مع التخفيف التدريجي للقيود المفروضة على السفر الدولي شبكتها إلى أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر أفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

(تستمر)

وسيستمتع المسافرون الذين يحجزون رحلة طيران من فلاي دبي إلى دبي بتذكرة مجانية لمدة يوم واحد لزيارة إكسبو 2020 دبي من الأول أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022 ..ويسري ذلك على جميع الحجوزات التي تمت اعتبارا من الأول سبتمبر الجاري للسفر خلال تواريخ الحدث.

أفكارك وتعليقاتك