شؤون البلديات بالشارقة تبحث تعزيز التعاون مع مالطا

شؤون البلديات بالشارقة تبحث تعزيز التعاون مع مالطا

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 سبتمبر 2021ء) بحثت دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية بالشارقة خلال لقائها اليوم وفداً من جمهورية مالطا يرأسه معالي الدكتور ارون فروجا وزير البيئة والتغير المناخي في مالطا وسعادة ماريا كاميليري كاليا سفيرة مالطا لدى الدولة والوفد المرافق لهم تعزيز العلاقات والتعاون المشترك والإطلاع على تجربة إمارة الشارقة في التنمية الخضراء وتحقيق التنمية المستدامة.

واستقبل الوفد سعادة الدكتور المهندس خليفة مصبح الطنيجي رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية و سالم الكعبي مدير مكتب الشؤون القانونية ومدير إدارة الشؤون البلدية و عدد من المسؤولين في الدائرة .

و أشار سعادة الدكتور خليفة مصبح الطنيجي إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بالإهتمام الكبير بالتنمية الخضراء وصون التنوع الحيوي مؤكداً حرص الدائرة على وضع الخطط اللازمة لتحقيق الإستدامة وجودة المنتج الزراعي وتوفير التسهيلات الممكنة لهذا القطاع الحيوي.

(تستمر)

و قدمت رزان الحمادي مدير إدارة التنمية الخضراء بالدائرة نبذة عن الدائرة وإهتماماتها ومشاريعها الحالية وخططها المستقبلية و أهمية الزراعة في الإمارة وكيف يساهم ذلك في الأمن الغذائي بالإضافة إلى عقد الشراكات القائمة مع مختلف الجهات ذات الصلة منها جامعة الشارقة ووزارة التغير المناخي والبيئة و هيئة أبو ظبي للزراعة والسلامة الغذائية وايكاردا والتي تأتي انطلاقاً من حرص الدائرة على المساهمة في خدمة المجتمع والإرتقاء بالتنمية الزراعية في الإمارة ورفع مستوى الآداء والإهتمام بالشأن الزراعي .. لافتة إلى جهود بلدية إمارة الشارقة في زيادة المسطحات الخضراء والإهتمام اللامحدود بالمشاتل التابعة لها والخدمات المقدمة .

أفكارك وتعليقاتك