راشد بن سعود يثمن القوانين التى أصدرها حاكم أم القيوين لتحفيز قطاع الأعمال و الاستثمار

راشد بن سعود يثمن القوانين التى أصدرها حاكم أم القيوين لتحفيز قطاع الأعمال و الاستثمار

أم القيوين ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 سبتمبر 2021ء) ثمن سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين رئيس المجلس التنفيذى القوانين التى أصدرها صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين فيما يخص الملكية العقارية و التسجيل العقارى و تحديد مناطق التملك العقارى الحر للأجانب وأكد أن هذه المنهجية و الاستراتيجية من شأنها تعزيز الاستثمارات الأجنبية المباشرة فى جميع القطاعات بالإمارة.

و قال سموه في تصريحات له بهذه المناسبة إن هذه القوانين تسهم فى تحفيز قطاع الأعمال بالإمارة و جذب المستثمرين و رجال الأعمال المواطنين والأجانب إلى جانب تهيئة المناخ الاستثمارى لتحقيق النمو الاقتصادى فى مختلف القطاعات ضمن استراتيجية التنمية الاقتصادية التى تستهدف تعزيز موقع الإمارة وجهة اقتصادية.

(تستمر)

وأضاف سمو ولى عهد أم القيوين أن القوانين من شأنها كذلك الإسهام فى تطوير الأعمال و توسع الشركات المتواجدة فى أم القيوين و العاملة فى القطاعين التجارى و الصناعى على وجه الخصوص و الذى بدوره سيعزز من جاذبية الإمارة أمام الفرص الاستثمارية الجديدة واستقطاب رجال الأعمال والمستثمرين وتكنولوجيا المعرفة و سيرسخ تنافسيتها وقدرتها على تقديم أفضل الخدمات النوعية ذات القيمة المضافة.

ونوه سموه إلى أن من ايجابيات التملك الحر للأجانب جذب المزيد من الاستثمارات ورؤس الأموال إلى الإمارة ما يدعم الحركة التجارية و الصناعية ويعزز النمو الاقتصادى ويطمئن في الوقت نفسه رجال الأعمال وأصحاب روؤس الأموال بأن إمارة أم القيوين تتمتع بقوانين جاذبة للاستثمار وقال : "فى المجال العقارى نرى أن المستقبل سيكون للمدن و المشاريع المتكاملة سواء اقتصادية أو ترفيهية أو سكنية".

و شدد سموه على أن الامارة غنية بالفرص الاستثمارية المتاحة للجميع سواء للمستثمر المواطن أو الأجنبى مؤكدا أن تسهيل الإجراءات أمام المستثمر ينعش المشاريع الاستثمارية و يزيد من حركة الاستثمار بالامارة بوجه عام .. وقال إن قرار تحديد مناطق التملك العقارى الحر للأجانب سينعكس ايجابيا على نمو القطاع العقارى خلال الفترة المقبلة.

أفكارك وتعليقاتك