" منفذ الغويفات البري " يحتفي باليوم الوطني السعودي الـ91

 " منفذ الغويفات البري " يحتفي باليوم الوطني السعودي الـ91

الظفرة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 سبتمبر 2021ء) احتفل منفذ الغويفات البري باليوم الوطني السعودي الـ 91، تزامنا مع الاحتفالات التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة بهذه المناسبة و التي تحمل شعار" معـــا أبـــــدا"، و تجسد أسمى معاني الترابط والتلاحم التي تجمع بين شعبي البلدين الشقيقين.

و قال خليفة حمد الشامسي – مدير إدارة المنافذ البرية بالهيئة العامة لأمن المنافذ والحدود والمناطق الحرة: " نشارك اليوم الأشقاء السعوديين احتفالاتهم باليوم الوطني الواحد و التسعين للمملكة العربية السعودية الشقيقة، وتأتي هذه المناسبة المميزة لتجسد المحبة التي يكنها الإماراتيون لأشقائهم السعوديين" .. مشيرا إلى أن منفذ الغويفات البري يسعى إلى توفير كل التسهيلات وتسخير الجهود والإمكانيات كافة لخدمة المسافرين و العابرين من خلاله وذلك عبر التنسيق المشترك بين الجهات التشغيلية العاملة بالمنفذ.

(تستمر)

ونوه إلى أنه تم تشكيل فرق ميدانية من كل من الهيئة العامة لأمن المنافذ والحدود والمناطق الحرة، والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، والإدارة العامة للجمارك – أبوظبي وأوضح أنه تم استقبال القادمين من المملكة العربية السعودية عبر المنفذ بالهدايا التي تعبر عن مشاركة شعب دولة الامارات أفراح شعب المملكة العربية السعودية في يومها الوطني سائلا المولى عز وجل أن يديم عليهم نعمة الأمن والأمان و كل عام و المملكة في عز وازدهار.

من جانبه رحب العقيد سعيد حمد الراشدي، مدير إدارة المنافذ البرية في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بالأشقاء السعوديين القادمين إلى الدولة عبر منفذ الغويفات البري معربا عن سعادة منتسبي الهيئة واحتفائهم بمشاركة الأخوة السعوديين احتفالات المملكة باليوم الوطني السعودي الـ91.

و أشار الراشدي إلى أن الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية تقدم كل التسهيلات للقادمين عبر منافذها في إطار الجاهزية التقنية والتعاون المتبادل مع الشركاء الاستراتيجيين مجددا ترحيب الهيئة بالأشقاء القادمين إلى بلدهم الثاني في هذه المناسبة العزيزة التي تجسد معنى التلاحم وأواصر القربى والروابط المشتركة بين البلدين الشقيقين.

و ثمنت القيادة العامة لشرطة أبوظبي عمق العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين والتي تعد نموذجا رائدا في العلاقات الدولية والتعاون المشترك في مختلف المجالات التنموية.

و أكد العقيد سعود خليفة الهاملي مدير إدارة منفذ الغويفات بقطاع الأمن والمنافذ أن مشاركة شرطة أبوظبي الشعب السعودي احتفالاته باليوم الوطني السعودي واستقبال القادمين من المملكة بالورود والهدايا يأتي تجسيدا للتضافر والتآخي والعلاقات التاريخية والتعاون الاستراتيجي والأمني البناء بين البلدين الشقيقين متمنيا دوام التقدم والازدهار للمملكة في مسيرة البناء والتنمية.

من جانبه قال سعادة مبارك مطر المنصوري المدير التنفيذي لقطاع العمليات الجمركية بالإدارة العامة للجمارك - أبوظبي : " إن المملكة العربية السعودية تعد من بين أهم الشركاء التجاريين الاستراتيجيين لإمارة أبوظبي محافظة على المركز الأول في ظل التعاون المستمر لتعزيز حركة التجارة بين الجانبين".

و أضاف المنصوري إنه بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 91 نتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى قيادة و شعب المملكة العربية السعودية الشقيق بهذا اليوم الغالي علينا جميعا والذي نشارك فيه الأشقاء فرحتهم بهذه المناسبة الوطنية في ظل علاقات استراتيجية تزداد صلابة وقوة بدعم من قيادتي البلدين الشقيقين.

أفكارك وتعليقاتك