"الدولي للاتصال الحكومي 2021" يناقش تأثير المحتوى الترفيهي على تشكيل وعي الجمهور

"الدولي للاتصال الحكومي 2021" يناقش تأثير المحتوى الترفيهي على تشكيل وعي الجمهور

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 سبتمبر 2021ء) يناقش " المنتدى الدولي للاتصال الحكومي " في نسخته العاشرة التي تعقد يومي 26 و 27 سبتمبر الجاري تحت شعار "دروس الماضي، تطلعات المستقبل" في إحدى جلساته الرئيسية .. تأثير المحتوى الترفيهي على صناعة وعي وتوجهات الجمهور ويطرح أمام ضيوف الجلسة الممثل السوري عابد فهد و الممثلة السعودية أسيل عمران و مدير أعمال "Shahid" الأصلية علي غملوش سؤالا بعنوان "المحتوى الترفيهي... من يشاهد الآخر".

و تستحضر الجلسة دور السينما والمسرح و الأعمال التلفزيونية في تشكيل ثقافة عالمية عامة وتحديد أولويات الجمهور من حيث القضايا التي يتبناها ويدافع عنها .

و تستشهد الجلسة التي تقام ضمن فعاليات اليوم الثاني من المنتدى بما حققته صناعة الترفيه من تقدم كبير على صعيد قضايا الاستدامة وحماية البيئة والحقوق المدنية و الإنسانية.

(تستمر)

و تستعرض الجلسة إمكانيات استثمار صناعة الترفيه من قبل إدارات وفرق الاتصال الحكومي من أجل ترسيخ الممارسات والمفاهيم والأفكار الإيجابية وتحقيق التقارب والتوافق والشراكة بين المجتمعات والحكومات لخدمة الصالح العام وذلك من خلال التطرق إلى عدة محاور مثل ماهية الاتصال الترفيهي وتأثيره على المجتمعات و مدى وعي الجمهور بالرسائل الموجهة من خلال المحتوى الترفيهي وكيفية الاستثمار بالترفيه من أجل تغيير أنماط التفكير التقليدية إلى جانب دور الفنانين وصناع المحتوى الترفيهي في بناء ثقافة المجتمعات.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك