شرطة أبوظبي تشارك بمعرض "طب الطيران" في أمريكا

شرطة أبوظبي تشارك بمعرض "طب الطيران" في أمريكا

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 25 سبتمبر 2021ء) شاركت إدارة طيران شرطة أبوظبي في النسخة الأمريكية رقم 91 من "معرض الجمعية الطبية" الذي استضافته مدينة دينفر في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث اطلع الوفد المشارك على آخر ما توصلت إليه البحوث والدراسات المتعلقة بطب الطيران والفضاء .

وتعرف الوفد على أفضل الممارسات في مجالات سلامة الطيران كما التقى مع عدد كبير من الوفود المشاركة والأعضاء وبحث معهم سبل تعزيز التعاون المشترك في قطاع طب الطيران والفضاء وسلامة الطيران.

(تستمر)

وأوضح الرائد طبيب علي سيف الظهوري مدير فرع طب الطيران في إدارة طيران شرطة أبوظبي أن مجال طب الطيران والفضاء يحظى باهتمام كبير من الجهات المختصة في الدولة، لافتاً إلى أهمية المعرض في تبادل الخبرات وتعزيز الشراكات الدولية مع الدول العريقة في هذا المجال.

من جانبه أشاد البروفيسور شارلز ديجون رئيس جمعية طب الطيران الأمريكي بالنجاحات المستمرة التي تحققها دولة الإمارات في مجال طب الطيران واستكشاف الفضاء، مشيرا إلى أهمية المعرض في تبادل الخبرات والاطلاع على المستجدات بالمجالات العلمية من خلال الندوات والمؤتمرات في مجال طب الطيران عموماً وصحة الطيارين والطواقم الجوية على وجه الخصوص.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك