اتحاد الإمارات للجودو يعتمد تشكيل لجانه حتى 2024

اتحاد الإمارات للجودو يعتمد تشكيل لجانه حتى 2024

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 26 سبتمبر 2021ء) اعتمد مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجودو برئاسة سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي تشكيل اللجان الفرعية المساعدة لإدارة النشاط المحلي خلال الدورة الجديدة 2021 - 2024 ، بهدف دعم مسيرة اللعبة خلال المرحلة المقبلة، ومواصلة النجاحات التي تحققت خلال المرحلة الماضية على المستويات كافة.

وأعلن الاتحاد عن تشكيل لجان النشاط المحلي برئاسة محمد جاسم السجواني أمين السر المساعد، فيما ضمت اللجنة الفنية في عضويتها مدرب المنتخبات الوطنية الياباني اشيدو كواك، والمدربين جعفر النخلي وموح الموح وأنيس الدخيلي.

بينما ضمت لجنة المسابقات في عضويتها الحكم الدولي أحمد البلوشي، وشعبان السيد المدير الفني للاتحاد، وتشكلت لجنة الحكام من الحكم الدولي أحمد سليمان البلوشي وهشام آل علي، فيما ضمت لجنة الأحزمة أحمد البلوشي وأشرف حسين ود.

(تستمر)

سلام الخطاط.

وتمنى سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد أن يشهد الموسم الجديد المزيد من النجاحات بعد النتائج الإيجابية التي تحققت على المستوى العربي، حيث يستعد الاتحاد لاستئناف النشاط المحلي، بجانب المشاركات العربية الخارجية التي تم اعتمادها مؤخرا خلال اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجودو التي عقدت بالقاهرة على هامش البطولة العربية بحضور محمد جاسم السجواني عضو الاتحاد العربي للجودو والتي شملت البطولة العربية للأندية للبراعم والأشبال، والبطولة العربية للمنتخبات للناشئين والشباب والرجال والتي تستضيفها مدينة عمان الأردنية خلال شهر مارس 2022، والبطولة العربية للأندية للبراعم والأشبال والناشئين خلال شهر سبتمبر 2022 في تونس، والبطولة العربية للأندية للشباب والرجال والكاتا والقدامى في شهر نوفمبر 2022 بالمغرب، إلى جانب دورات المدربين والحكام والإدارة على هامش البطولات المحددة.

أفكارك وتعليقاتك