جمعية الإمارات للخيول العربية تشارك في "أبوظبي للصيد والفروسية"

جمعية الإمارات للخيول العربية تشارك في "أبوظبي للصيد والفروسية"

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 سبتمبر 2021ء) تشارك جمعية الإمارات للخيول العربية في النسخة الـ 18 من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، التي انطلقت أمس تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس نادي صقاري الإمارات، وتستمر حتى 3 أكتوبر 2021 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ويشتمل جناح الجمعية على العديد من المواد التعريفية بالخيول العربية وبخدمات الجمعية لملاك ومربي الخيل العربية في الدولة فضلا عن برنامج مصاحب يشتمل على دورة العارضين الوطنية التي يقدمها كل من تروي سميث من الولايات المتحدة، وجيرالد كورتز من النمسا وتقام على مدار 3 أيام بدءا من أمس وحتى غد الأربعاء في الفترة المسائية، وتهدف لرفع قدرات وتأهيل العارضين .

(تستمر)

ويقام يوم الخميس الساعة الخامسة مساء عرض الطلق الحر لعرض جَمال الخيل العربية، مع تعريف الزوار بمواصفات وأصالة الخيل العربية وجمالها في ساحة العروض وقدراتها في التحمل.

أما يوم الجمعة فيشهد محاضرة تثقيفية تقام على فترتين، وفيما يخص دورة التحكيم الوطنية فستقام أيام الخميس والسبت والأحد في الفترة المسائية ، ويشارك فيها كل من دريدري هايد من بريطانيا، ومارياني تنجيستد من الدنمارك ومارك تريلا من بولندا.

من جانبه أكد محمد أحمد الحربي المدير العام للجمعية أن الجمعية تشارك في المعرض منذ إنطلاقته، ومشاركتها هذا العام تأتي مختلفة بمناسبة احتفاء الدولة بمرور خمسين عاماً على تأسيسها.

وأضاف هذه المناسبة العظيمة تجعلنا دائما نتذكر مرور خمسين عاماً من الإنجازات والتطور في مختلف المجالات، و في الوقت نفسه الإنطلاق بهمة جديدة للتخطيط للخمسين عاماً المقبلة لصناعة تاريخ مضيء في الحضارة الإنسانية.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك