اختتام فعاليات الدورة الرابعة من ملتقى الزفاف العالمي فى دبي

اختتام فعاليات الدورة الرابعة من ملتقى الزفاف العالمي فى دبي

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 سبتمبر 2021ء) اختتم المكتب الرسمي لجذب الفعاليات والمؤتمرات في دبي"فعاليات دبي للأعمال" فعاليات الدورة الرابعة من ملتقى الزفاف العالمي أمس الأول فى دبي وذلك في إطار تسليط الضوء على العروض والخدمات التي تقدمها الإمارة لتوفير تجارب متكاملة خلال حفلات الزفاف وتعزيز التعاون مع الشركات المنظمة.

وتهدف الدورة الى تسليط الضوء على أبرز وأحدث فنادق الإمارة ووجهاتها ومعالمها والإطلاع على ما تقدمه من خدمات وتسهيلات وتجارب مميزة وذلك بمشاركة 17 ضيفا من منظمي حفلات الزفاف في الهند.

وتواصل دبي من خلال هذه الفعاليات ترسيخ مكانتها كوجهة مفضلة للأزواج للاحتفال بهذه المناسبة المميزة وتؤكد على التزامها بالتعاون مع منظمي حفلات الزفاف لتقديم تجارب استثنائية وآمنة لهم إذ تسعى الإمارة إلى جذب منظمي حفلات الزفاف واستقطاب المزيد من الزوار.

(تستمر)

وقال عصام كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري "نهدف من خلال استعراض إمكانات الإمارة أمام منظمي حفلات الزفاف إلى تعريفهم بالمقومات والعروض السياحية التي تتميز بها دبي وكذلك التجارب المتنوعة التي تقدمها المدينة مع الالتزام بالإجراءات الوقائية لضمان صحة وسلامة الجميع ".

وتضمن برنامج الملتقى زيارة ميدانية إلى عدد من الفنادق المعروفة وأيضا الجديدة في دبي للاطلاع على الخيارات المتاحة لإقامة حفلات الزفاف كما نظم "فعاليات دبي للأعمال" جولة خاصة للمشاركين ليخوضوا تجربة مميزة تضمنت زيارة "ذا فيو" في نخلة جميرا وجولة حصرية في عين دبي قبل افتتاحها رسميا في 21 أكتوبر المقبل كما استضاف الملتقى ضمن برنامجه لليوم الأول مجموعة من أصحاب قاعات الأفراح وموردي خدمات الزواج في دبي.

ومن جهته قال ستين جاكوبسن مساعد نائب رئيس فعاليات دبي للأعمال: وصلت دبي إلى هذه المكانة المتميزة كوجهة مثالية لحفلات الزفاف بفضل جهود الشركاء والأطراف المعنية في قطاعي السياحة والفعاليات والتي تمحورت حول توفير البنية التحتية المناسبة ليحظى الضيوف والأزواج بتجارب استثنائية.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك