مشاركون يؤكدون أهمية معرض أبوظبي للصيد والفروسية

مشاركون يؤكدون أهمية معرض أبوظبي للصيد والفروسية

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 سبتمبر 2021ء) أكد عدد من المشاركين في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية أهمية هذا الملتقى التراثي والثقافي الدولي الذي يستقطب آلاف الزوار من محبي رياضات الصيد والفروسية في دول المنطقة والعالم، مشيرين إلى أن هذا الحدث يتيح لهم الفرصة لتبادل الخبرات والأفكار بين العارضين من الإمارات والدول العربية ودول العالم الأخرى.

وقال حمد سالم العامري الرئيس التنفيذي لشركة كراكال الدولية المتخصصة بصناعة الأسلحة الخفيفة في الإمارات " نحن كشركة إماراتية مصنعة ومتخصصة بصناعة الأسلحة يهمنا دائماً التواجد في هذا الملتقى المهم لإبراز القدرات الصناعية لدولة الإمارات ولدينا شريحة كبيرة من الجمهور ينتظرون دائماً جديدنا في هذا المجال ".

(تستمر)

من جهته قال حمدان الشامسي من شركة بينونة لمعدات الصيد والأسلحة : " نحن مشاركون دائمون في معرض الصيد والفروسية منذ دورته الأولى، مشيرا إلى أنّ المشاركة تتيح لهم الفرصة لإقامة العلاقات مع الشركات الأخرى وتبادل الأفكار " .

بدوره قال طوني أبوصعب من شركة برشيا إنّ هذه المشاركة تُعتبر الثانية في هذا المعرض المهم، بينما أشار بشر الدين مدير العلاقات العامة في شركة "تلال" إلى أنها المرة الأولى التي يشاركون فيها بهذا المعارض وذلك من منطلق تفاعلنا مع فكرة التراث والاستدامة .

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك