"شمس" تعزز وعي ممثلي بلدية الشارقة باستخدام منصات التواصل الاجتماعي

"شمس" تعزز وعي ممثلي بلدية الشارقة باستخدام منصات التواصل الاجتماعي

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 سبتمبر 2021ء) نَظَّمت مدينة الشارقة للإعلام /شمس/ ورشة عمل ضمت 22 موظفا من 9 بلديات من إمارة الشارقة وتناولت موضوع استخدام منصات التواصل الاجتماعي وسبل تحقيق الاستفادة القصوى منها وذلك في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها لتأهيل الكوادر الإعلامية بالتعاون مع مختلف الجهات في إمارة الشارقة ودولة الإمارات.

وقال سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام /شمس/ إن ورشة العمل تأتي تنفيذًا لتوجيهات قيادتنا الرشيدة المتمثلة في ضرورة المساهمة في تأهيل الكوادر الوطنية في مجال الإعلام داخل مختلف الجهات والمؤسسات ولا شك في أن إدارة مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت مهمة جدًا في للوصول إلى الجمهور الخارجي وتعريفه بأبرز مشروعاتنا وجهودنا في مختلف مؤسساتنا وقياس رأي الجمهور أيضاً حول خدماتنا وغيرها من الأشياء المهمة.

(تستمر)

وأضاف: "نحن سعداء بتنظيم هذه الورشة التي توطد علاقاتنا مع مختلف الجهات في إمارة الشارقة بهدف العمل بروح الفريق الواحد كما تعكس حرصنا على تقديم خبراتنا الإعلامية الرائدة لتعزيز عملية التواصل بين الجهات الحكومية والجمهور من أجل العمل على تحسين الخدمات والأداء بشكل عام بما يصب في مصلحة المجتمع".

وقدم ورشة العمل فجر قاسم علي مدير إدارة تطوير قطاع الإعلام في مدينة الشارقة للإعلام /شمس/ وحضرها 22 موظفًا من البلديات في إمارة الشارقة.

وتناولت ورشة العمل عدة محاور رئيسة منها التعريف بالإعلام الاجتماعي ومنصاته المتعددة وإدارة الحسابات واستخدام البلديات للإعلام الاجتماعي وسبل استفادة البلديات منه وطرق إدارة الحملات الناجحة والحسابات المتعددة وأساليب الكتابة ووتيرة النشر والهوية وتفاصيل أخرى عن الصور والفيديو واستخداماتها وأفضل الممارسات في هذا المجال.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك