مركز النقل المتكامل يتيح بيانات حافلات النقل العام على خرائط قوقل

مركز النقل المتكامل يتيح بيانات حافلات النقل العام على خرائط قوقل

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 سبتمبر 2021ء) أعلن مركز النقل المتكامل بإمارة أبوظبي التابع لدائرة البلديات والنقل، عن مشاركة بيانات الحافلات العامة على خرائط قوقل.

وأكد المركز أن توفير هذه البيانات من مواعيد الخدمات ومعلومات خطوط الحافلات متاحة على خرائط قوقل، ومتوفرة لمستخدمي وسائل النقل العام في إمارة أبوظبي، مما يساعدهم على الاطلاع على مواعيد الحافلات لحظة بلحظة، ويسهم في الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لمستخدمي وسائل النقل العام وجعل استخدامها أكثر سهولة وملاءمة لاحتياجات السكان.

وقال المركز إن هذه الخدمة جاءت لتسهيل تجربة مستخدمي وسائل النقل العام في الإمارة، وتوفير معلومات وتحديثات آنية عن مواعيد خدمة الحافلات على خرائط قوقل، وأرقام خطوط الحافلات ومواقف انتظار الحافلات والمحطات، مما يساهم في توفير الوقت والجهد على مستخدمي الحافلات العامة ويثري تجربتهم ويرفع مستوى رضاهم.

(تستمر)

وأشار إلى أن هذه الخدمة تدعم جهوده المتواصلة لتعزيز التنقل السهل والآمن في إمارة أبوظبي، حيث إنها تتيح لمستخدمي الحافلات العامة من مقيمين وزوار وسائحين في الإمارة إمكانية التخطيط المسبق لرحلاتهم اليومية، وعرض مسارات شبكة الحافلات العامة بطريقة سهلة وسريعة.

وأكد مركز النقل المتكامل أنه يواصل جهوده الرامية إلى توفير شبكة نقل متكاملة تربط أنحاء الإمارة وتناسب كافة احتياجات شرائح المجتمع، مشيراً إلى أن خدمة حافلات النقل العام تعمل وفق مواعيد محددة، وبإمكان الجمهور الاطلاع عليها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.itc.gov.ae أو التواصل مع مركز دعم الخدمات لدائرة البلديات والنقل على الرقم المجاني 800850 أو عبر تطبيق "دربي" الذكي.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك