فلاي دبي : بدء الرحلات المباشرة إلى بودابست ووارسو يوسع شبكتنا في أوروبا وإلى 20 وجهة في 17 دولة

فلاي دبي : بدء الرحلات المباشرة إلى بودابست ووارسو يوسع شبكتنا في أوروبا وإلى 20 وجهة في 17 دولة

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 اكتوبر 2021ء) أطلقت فلاي دبي رحلاتها المنتظمة إلى كل من وارسو وبودابست اعتبارا من 30 سبتمبر الماضي وستقوم الناقلة بتسيير أربع رحلات أسبوعيا من مطار دبي الدولي /DXB/ إلى مطار بودابست الدولي /BUD/ ورحلة يومية إلى مطار وارسو شوبا / /WAW ستكون وارسو هي الوجهة الثانية للناقلة في بولندا بعد كراكوف / /KRK.

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي "أننا شهدنا طلبا متزايدا على السفر هذا الصيف ومع بدء الرحلات إلى بودابست ووارسو تشهد شبكتنا نموا خلال موسم الشتاء لنوفر لمسافرينا المزيد من الخيارات للسفر كما أن رحلاتنا إلى المجر وبولندا ستعزز علاقات التعاون مع الإمارات ".

ومن جهته ذكر جيهون أفندي نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي إن بدء الرحلات المباشرة إلى بودابست ووارسو يوسع شبكتنا في أوروبا وإلى 20 وجهة في 17 دولة.

(تستمر)

...معربا عن سعادته بتوفير خيارات متنوعة لرحلات الربط لمزيد من الراحة عبر رحلات الرمز المشترك على شبكتي طيران الإمارات وفلاي دبي التي تضم 190 وجهة ".

سيستمتع المسافرون الذين يحجزون رحلة مع فلاي دبي إلى دبي بتذكرة مجانية لمدة يوم واحد لزيارة إكسبو 2020 دبي من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022 ويسري ذلك على جميع الحجوزات التي تمت اعتبارا من 1 سبتمبر للسفر خلال تواريخ الحدث.

وستعمل الرحلات من المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي /DXB/ إلى مطار بودابست الدولي /BUD/ أيام الثلاثاء والخميس والجمعة والأحد المقبلين في حين ستعمل الرحلات إلى مطار وارسو شوبان /WAW/ يوميا من المبنى 3 بمطار دبي ايضا.

أفكارك وتعليقاتك