مشاركات دولية تعرض منتجات ثمينة في معرض الصيد والفروسية

مشاركات دولية تعرض منتجات ثمينة في معرض الصيد والفروسية

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 اكتوبر 2021ء) تحرص عدة جهات دولية على التواجد والمشاركة في معرض الصيد والفروسية كونه يعد تظاهرة سنوية فريدة من نوعها تجمع عشاق الصيد والفروسية تحت سقف واحد.

وأكدت باربرا كافايير ستيفانو التي تدير شركة "فاوستي" المتخصصة في صناعة بنادق الصيد منذ عام 1948 لوكالة أنباء الامارات "وام" أن المعرض الدولي للصيد والفروسية يعد من أبرز الأحداث التي توفر لهم منصة مثالية لتسويق منتجات الشركة على مستوى عال.

وقالت إن الشركة تستعرض خلال مشاركتها بندقية الخرطوش الجديدة من طرازات سيلفري وكومباكت وبريماتيست بيه 4 وكلاس وكلاس إس إل وكلاس إس إل ديلوكس وكلاس راوند وديا راوند بودي وديا بريتيش إس إل ..مشيرة إلى أن بنادق "فاوستي" التقليدية والفاخرة تشتهر بمعايير الجودة العالية والجمال الجوهري واللمسات النهائية حيث يتم استخدام خشب الجوز المختار في صناعتها مع نقوش موقعة من قبل فنانين عالميين.

(تستمر)

وأضافت باربرا أن مسدسات "فاوستي" لاتعد مزيجا مثاليا من الفولاذ والخشب والتكنولوجيا فحسب بل هي أيضا جزء من عصر النهضة الإيطالية الجديدة .

وأوضحت أن "فاوستي" تأسست على يد كافايير ستيفانو فاوستي، الذي يعرف بأنه من أفضل مصنعي الأسلحة في إيطاليا، مشيرة إلى أن بناته الثلاث إيلينا، وجيوفانا، وباربرا يشرفن الآن على إدارة الشركة .

وتتمتع بنادق المخزن وبنادق الخرطوش التي تصنعها فاوستي بمزايا خاصة لتلبية الاحتياجات المحددة للصيادين والرماة، ولكن في الوقت نفسه، تشكل قطعاً تستحق الاقتناء نظراً لما تتمتع به من ميزات تقنية وجمالية تجعل منها تحفة وعلامة فارقة.

ويتراوح سعر القطع التي تعرضها الشركة ما بين 20 ألفا إلى 100 ألف دولار، وذلك استنادا إلى ما تحتويه كل بندقية من أعمال يدوية وفنية يستخدم فيها الذهب والأحجار الكريمة.

كما جاءت مشاركة معرض الألعاب البريطاني "British Game Fair"، ضمن فعاليات الكرنفال العالمي الذي تستضيفه أبوظبي وتستمر فعالياته حتى 3 أكتوبر الجاري حدثاً استثنائياً لجمهور المعرض بما تضمنه من أركان متنوعة قدّمت للجمهور أسلحة ثمينة من حيث العراقة وارتفاع أسعارها إذ تخطى بعضها المليون درهم وهو رقم غير معتاد بالنسبة لبنادق صيد الطيور.

وقال لوك إدوارد مسؤول في شركة هولاند أند هولاند، إن الشركة تخصصت في صناعة البنادق اليدوية منذ عام 1835، ومعروفة بجودة ودقة عمليات التصنيع على أيدي خبراء متخصصين، الذين قدموا في المعرض مجموعة من ثلاثة بنادق خاصة بصيد الحيوانات يبلغ سعرها 2 مليون ومائة ألف درهم وتتميز بدقة عالية في درجة التصويب ومواصفات خاصة تجعل النخبة من عشاق الصيد يحرصون على اقتنائها.

وكشف عن بندقية "لندن ماكِ جن" المخصصة لصيد الطيور وهي الأغلى من بين معروضات الشركة حيث يبلغ سعرها 1170000 درهم مُصنّعة يدويا واستغرق العمل فيها أكثر من عامين، ومنقوش عليها أبرز معالم لندن كما أنها مطعمة بالذهب والفضة والنحاس.

وأشاد إدوارد بالتنظيم الراقي لفعاليات وأجنحة المعرض ما يعكس قدرة الإمارات على تنظيم الأحداث العالمية وفق أحدث النظم والمعايير ومنها إكسبو 2020 دبي، الذي تزامن انطلاقه مع فعاليات معرض الصيد والفروسية، مؤكداً أنه سيكون تنظيم استثنائي للحدث الذي يقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط.

من جانبه أعرب روبرت هينتس المسؤول في شركة "إي جي تشرشل" عن سعادته بالمشاركة للمرة الأولى في المعرض لتقديم مجموعة من البنادق المميزة التي يبدأ سعرها من 50 ألف درهم ليصل 2 مليون درهم لبعض الأنواع.

وأوضح أن نشاط الشركة يمتد إلى تنظيم دورات وبرامج لتعليم أسس الصيد باستخدام مختلف أنواع الأسلحة ..مشيرا إلى أن تاريخ الشركة يعود إلى عام 1681 وعبر هذه السنوات قدمت طرازات فريدة من أسلحة الصيد وفي العام 1891 تم إنشاء الشركة الخاصة بإنتاج البنادق .. وفي العام الحالي شاركت البنادق المنتجة بالشركة في العديد من المسابقات الدولية، كما تساهم في تنظيم بطولة العالم للرماية.

أفكارك وتعليقاتك