الحكومة الروسية تمدد حظر استيراد السلع الغذائية حتى نهاية عام 2022

الحكومة الروسية تمدد حظر استيراد السلع الغذائية حتى نهاية عام 2022

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 01 اكتوبر 2021ء) مددت الحكومة الروسية، اليوم الجمعة، الحظر على استيراد السلع الغذائية حتى نهاية عام 2022، تم نشر المرسوم ذو الصلة على البوابة الرسمية للمعلومات القانونية.

(تستمر)

و جاء في الوثيقة: "حتى 31 ديسمبر 2022، فرض حظر على استيراد المنتجات الزراعية والمواد الخام والأغذية إلى روسيا، والتي تكون بلدان المنشأ هي الولايات المتحدة الأميركية، ودول الاتحاد الأوروبي، وكندا ، وأستراليا ، و مملكة النرويج وأوكرانيا وجمهورية ألبانيا والجبل الأسود وجمهورية أيسلندا وإمارة ليختنشتاين والمملكة المتحدة وأيرلندا الشمالية، بحسب القائمة الواردة في الملحق" ​​​.

في أب/أغسطس 2014 ، وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، على مرسوم حظر استيراد بعض المنتجات الزراعية والأجبان والمواد الغذائية، إلى روسيا من الدول التي فرضت قبل ذلك عقوبات ضد روسيا وهي: الولايات المتحدة الأميركية، دول الاتحاد الأوروبي، كندا، النمسا، النرويج، أوكرانيا، ألبانيا، الجبل الأسود، أيسلندا وليختنشتاين، ومن 1 كانون الثاني/يناير 2016 - من أوكرانيا. ومنذ عام 2021، بسبب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، تم إدراج المملكة المتحدة بشكل منفصل في قائمة البلدان.

أفكارك وتعليقاتك