الأبيض الأولمبي يلتقي العراق غدا في غرب آسيا بطموح الفوز ومواصلة الصدارة

الأبيض الأولمبي يلتقي العراق غدا في غرب آسيا بطموح الفوز ومواصلة الصدارة

الدمام ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 05 اكتوبر 2021ء) يلتقي منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم عند الساعة العاشرة والنصف مساء يوم غد " الأربعاء" مع شقيقه العراقي على ملعب ستاد الأمير سعود بن جلوي بمدينة الخبر ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة غرب آسيا للمنتخبات تحت 23 عاما.

يدخل "الأبيض" الأولمبي مباراة الغد بمعنويات عالية للوصول إلى النقطة 6 بعد الفوز الكبير الذي حققه أمس على منتخب لبنان بثلاثية نظيفة سجلها اللاعبون سعيد الكعبي ، وعبدالله النقبي وأحمد جميل ، وضعته في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية يليه بفارق الأهداف المنتخب العراقي الذي فاز على منتخب فلسطين بهدف دون مقابل.

ويطمح المنتخب لتحقيق فوزه الثاني على التوالي ، والوصول إلى النقطة السادسة لتعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني من البطولة.

(تستمر)

من جهته أشاد سيف ماجد المنصوري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس بعثة المنتخب بأداء اللاعبين وحصدهم أول ثلاث نقاط في دور المجموعات، وتصدرهم المجموعة الثانية عن جدارة واستحقاق ، وطالبهم بتقديم كل ما يملكون في مواجهة الغد لتحقيق الهدف المطلوب.

و تحدث المنصوري مع اللاعبين خلال الاجتماع الذي عقده الجهاز الفني لمنتخبنا اليوم في مقر إقامة البعثة عن الجدية وعدم التهاون أمام منتخب العراق الذي قابل منتخبنا في مواجهتين وديتين خلال معسكر المنتخب الماضي في الفجيرة وانتهت نتيجتهما لصالحنا فلكل مباراة ظروفها وأن المباريات الودية تختلف تماما عن المباريات الرسمية والمنافسة على لقب البطولة..

مؤكدا ثقته الكبيرة في لاعبي المنتخب وقدرتهم على مواصلة تحقيق نتيجة إيجابية تسهم في مواصلة الانتصارات والوصول بعيدا في هذه البطولة المهمة والتي ستسهم بشكل كبير في التحضير الأمثل للمنتخب قبيل خوضه لمبارياته في التصفيات الآسيوية في أكتوبر الجاري.

أفكارك وتعليقاتك