أكاديمية ربدان تحصد جائزة "تحوّل تك 2021"

أكاديمية ربدان تحصد جائزة "تحوّل تك 2021"

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 07 اكتوبر 2021ء) حصدت أكاديمية ربدان جائزة "تحوّل تك 2021" والتي تمنح سنوياً للمؤسسات الحكومية والخاصة المتميزة في مجالات الريادة في توظيف تقنيات التحول التكنولوجي على مستوى الشرق الأوسط.

وفازت الأكاديمية بالجائزة عن فئة إدارة تقنية المعلومات في حكومة أبوظبي للعام 2021 لإحاطتها بكافة جوانب التحوّل الرقمي في إدارات الأكاديمية.

ونفذت الإدارة حزمة مشاريع ذكية ضمن خطة التحول الاستراتيجي الشاملة في الأكاديمية ووفرت تقنيات متميزة ذات معايير عالمية ساهمت في تحويل الأعمال الورقية إلى رقمية وعن بعد.

تأتي الجائزة تتويجاً للجهود المتواصلة لأكاديمية ربدان في تحقيق أهدافها الاستراتيجية في مجالات التعليم الأكاديمي والتدريب المهني محلياً وعالمياً.

(تستمر)

وقال سعادة الدكتور فيصل العيان، نائب رئيس أكاديمية ربدان إن تحقيق أكاديمية ربدان لهذه الجائزة المتميزة ما هو إلا خطوة من الأكاديمية في دعم مسيرة الدولة في مجال التحول الرقمي التي حققت إنجازاً عالمياً جديداً بحلولها ضمن مجموعة أفضل الدول على مستوى العالم في التحول الرقمي الحكومي لتكون الدولة العربية الوحيدة في هذه المجموعة ضمن تقرير النضج الرقمي الحكومي "GovTech" الصادر عن البنك الدولي لعام 2021.

من جانبها قالت مي المري مدير إدارة تقنية المعلومات ومدير إدارة تقنية المعلومات والاتصالات في أكاديمية ربدان: يصب فوز أكاديمية ربدان بجائزة "تحول تك 2021" في رفد جهود حكومة أبوظبي الهادفة إلى التحول الرقمي الشامل لكافة الخدمات الحكومية بما يعزز مكانة أبوظبي الرائدة عالمياً في استدامة الخدمات الحكومية الرقمية ويحقق أعلى مستويات الإنجاز المؤسسي المعتمد على توظيف الابتكار والإبداع في بيئة العمل.

وأضافت أن الخدمات الرقمية التي تقدمها الأكاديمية أسهمت في تيسير كافة الإجراءات بدءاً من تسجيل الطلاب وانتظامهم في الدراسة والبرامج والامتحانات فضلاً عن الخدمات الرقمية المقدمة في البحوث والدراسات للهيئة الأكاديمية والتخلص من المعاملات الورقية للهيئة الإدارية في الأكاديمية.

أفكارك وتعليقاتك