إيه بي بي السويدية تحتفل في إكسبوبذكرى تأسيسها

إيه بي بي السويدية تحتفل في إكسبوبذكرى تأسيسها

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 07 اكتوبر 2021ء) تحتفل شركة "إيه بي بي" إحدى شركات التقنية العالمية بمرور 45 عاما من النجاح في الدولة بالتزامن مع افتتاح دولة الإمارات أبوابها أمام العالم لحضور معرض إكسبو 2020 دبي. وتلتزم الشركة بتطوير المشاريع التحويلية في دولة الإمارات من خلال حلول الكهرباء والروبوتات والأتمتة وتقنيات الحركة.

تتميز "إيه بي بي" بتراثها السويدي العريق وستحتفل بنجاحها الطويل وتعرض توقعاتها المستقبلية كشريك رسمي لجناح السويد في معرض إكسبو 2020 دبي حيث ستقدم تقنياتها الرائدة في القطاع وتلك الضرورية لبناء مجتمع ذكي ومن المقرر أن تسلط الضوء على ابتكاراتها تحت شعار الجناح "الابتكار المشترك مفتاح الإبداع" والتي تضم روبوت معدّل ومخصص يساعد في تحويل النفايات البلاستيكية إلى أثاث.

(تستمر)

وستحتفل الشركة بذكرى تأسيس "إيه بي بي" في 13 ديسمبر مع أهم التنفيذيين وأبرز شركائها وعملائها وموظفيها. وستنضم أيضا إلى احتفالات يوم السويد في معرض إكسبو 2020 دبي بتاريخ 15 ديسمبر. وسيتمكن المسافرون الذين يسافرون عبر مطار دبي الدولي ومترو دبي خلال معرض إكسبو 2020 دبي الذي يستمر لستة أشهر من التعرف على طريقة تقديم شركة "إيه بي بي" لمبادرة العلامة "لنخطّ المستقبل معاً".

ومن جانبه قال بيورن روزنغرين الرئيس التنفيذي لدى شركة إيه بي بي: نود أن نهنئ القيادة الحكيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة على الافتتاح الناجح لمعرض إكسبو 2020 دبي ونلتزم في شركة إيه بي بي بمواكبة التطلعات المستقبلية للبلدان التي ندير عملياتنا فيها ونتطلع إلى تعزيز نمو علاقاتنا مع الهيئات العامة والخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف: بصفتنا شركاء في مجال التطور بدولة الإمارات لأكثر من أربعة عقود ندرك الحاجة الماسة إلى الابتكار المستمر والاستفادة من أفضل مزايا الكهرباء والأتمتة لمساعدة الدولة في الحفاظ على مكانتها الرائدة في المشهد العالمي ونتطلع إلى الالتقاء بصناع القرار في معرض إكسبو 2020 دبي والعمل معا لوضع حلول للتحديات الراهنة وصياغة مستقبل أكثر ذكاءً.

ركز أول تعاون هام لشركة "إيه بي بي" في دولة الإمارات على تمكين الإمداد الفعال للمياه المحلاة ومع ازدياد الاستثمارات بالمشاريع الكبيرة في دولة الإمارات بدأت "إيه بي بي" لاحقا بدعم أتمتة مطار دبي الدولي وتشغيل نخلة جميرا في دبي و تم اختيار "إيه بي بي" لتشغيل مترو دبي أول نظام مترو آلي في الشرق الأوسط وشهدت الشراكة مع هيئة كهرباء ومياه دبي /ديوا/ تصميم "إيه بي بي" وتركيبها لأنظمة التحكم والمراقبة في المحطات الفرعية لمحطات المفاتيح الكهربائية المعزولة بالغاز لمترو دبي.

أفكارك وتعليقاتك