تيليغرام.. المنشورات الإعلانية​​​.. ميزة جديدة قيد الاختبار

تيليغرام.. المنشورات الإعلانية​​​.. ميزة جديدة قيد الاختبار

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 08 اكتوبر 2021ء) أعلنت خدمة التراسل الفوري تيليغرام، عن إطلاق اختبار المنشورات الإعلانية الممولة، ميزة جديدة، لتطبيقها الذي يركز على تبادل معلومات الاتصال مع الآخرين.

وقالت تيليغرام في منشور على منصتها الرسمية، اليوم الجمعة: نقوم باختبار ميزة المنشورات الإعلانية الممولة.

وأوضحت أن "المشاركات الممولة في وضع الاختبار حاليًا، بمجرد إطلاقها بالكامل والسماح لنا بتغطية التكاليف الرئيسية، سنبدأ في مشاركة عائدات الإعلانات مع مالكي القنوات العامة حيث يتم عرض الإعلانات".

وتمت الإشارة إلى أنه عند استخدام الصفحة، لا يتم جمع البيانات الشخصية للمستخدمين أو تحليلها لعرض الإعلانات، جميع قراء نفس القناة في التيليغرام سيشاهدون نفس نص الإعلان.

(تستمر)

وكما يحظر استخدام الروابط الخارجية في المشاركات الدعائية.

وأكد قناة "لوبوشكين - تيليغرام""،للخبير غيورغي لوبوشكين اختبار وظائف الإعلان في برنامج المراسلة، موضحا أن الجرد المقابل سيكون على النحو التالي: ستكون المشاركات الدعائية نصية فقط، بدون وسائط، بحد أقصى 160 حرفًا، بدون روابط خارجية، بدون فواصل أسطر.

وبالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك منشور إعلاني واحد كحد أقصى لكل قناة، والذي يتم عرضه بعد قراءة جميع منشورات القناة الجديدة. وفي الوقت نفسه، ستكون هناك عند استخدام هذه الميزة "قواعد إشراف صارمة للغاية (أكثر جدية من الموجودة في المواقع الأخرى)".

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك